Al Jazirah NewsPaper Friday  16/10/2009 G Issue 13532
الجمعة 27 شوال 1430   العدد  13532
نجران اقترب من نصف نهائي الشباب
هدف قاتل يبقي النصر في صدارة الأولى.. والهلال تجاوز عرعر وعزز آماله

 

الرياض - «الجزيرة»:

اقترب النصر (حامل اللقب) من التأهل إلى نصف نهائي كأس اتحاد الكرة للشباب عن المجموعة الأولى بعد أن تمسك بصدارته إثر فوزه الصعب والمتأخر على الشباب بهدف وحيد سجله مهاجمه تركي سفياني قبل صافرة النهاية بدقيقتين في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في ملعب نادي الشباب ضمن الجولة الرابعة من المرحلة التمهيدية للمسابقة وسط غفلة من مدافعي الشباب الذين تركوه بحجة أنه في موقع (متسلل).

النصر بهذا الفوز رفع رصيده إلى 10 نقاط تاركاً الشباب في المركز الثالث ب3 نقاط فقط وبلا أمل في التأهل.

* وتمسك الهلال بآماله العريضة في خطف بطاقة التأهل بعد أن حقق فوزاً ثميناً خارج أرضه على مضيفه عرعر بهدفين نظيفين لمهاجميه فهد الجهني وعبد الكريم القحطاني ليرفع الهلال رصيده إلى 9 نقاط تاركاً عرعر في المركز الأخير في المجموعة بنقطة واحدة.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا جدا جاءوا لمساندة الهلال رغم علمهم بأنه يلعب بطاقمه الرديف لغياب مجموعة من لاعبيه مابين ارتباط بمعسكر منتخب الشباب أو مصابين أو منضمين للفريق الأولمبي.

* وفي المجموعة الثالثة واصل نجران انطلاقته القوية وانفرد تماما بالصدارة وقطع شوطا كبيرا نحو التأهل بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية كان آخرها أمس على حساب الاتفاق بهدفين نظيفين تاركا ضيفه في المركز الثاني ب6 نقاط.

* كما حقق حطين فوزا شرفيا على مضيفه هجر بهدف من ضربة جزاء ليحقق أول 3 نقاط له في المسابقة متساويا بها مع هجر الذي يتقدم عليه بالأهداف.

وكانت فرق المجموعة الثانية قد افتتحت الجولة الرابعة أمس الأول حين فاز الطائي على الاتحاد بهدف وتعادل الأهلي والوحدة بهدف لمثله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد