Al Jazirah NewsPaper Friday  16/10/2009 G Issue 13532
الجمعة 27 شوال 1430   العدد  13532
الفريق تعادل مع حرس الحدود بـ 3 أهداف المباراة الودية الثانية
كروزيرو البرازيلي يسلم الاتحاد 900 ألف يورو.. والإدارة تؤجل التجديد للرباعي

 

جدة - علاء سعيد:

أنقذ نادي كريزرو البرازيلي الإدارة الاتحادية عندما دفع أخيراً مبلغ 900 ألف يورو من بطاقة اللاعب البرازيلي فاجنر الذي يملك الاتحاد 20% من بطاقته الدولية التي قام بشرائها مسبقاً وهو ما يمثل عمولة الاتحاد من انتقال اللاعب إلى أحد الأندية الروسية.

يذكر بأن (الجزيرة) أشارت الأسبوع الماضي إلى تأكيد استلام الاتحاد لهذا المبلغ وهو ما حصل بالفعل مساء أمس. هذا وستقوم الإدارة خلال الأيام المقبلة بإنهاء العديد من الأمور المعلقة بالنادي والتي يأتي على رأسها تسليم العماني أحمد حديد ما تبقى من مستحقاته المالية بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى.

من جهة أخرى صادقت الإدارة الاتحادية على خبر (الجزيرة) بتأجيل التجديد للرباعي أسامة المولد ورضا تكر ومناف أبوشقير وصالح الصقري إلى ما بعد الانتهاء من مشاركة الفريق في البطولة الآسيوية التي ينافس عليها الفريق حالياً، فيما تأكد بأن اللاعبين محمد أبوسبعان وعلي الزبيدي سيوقعان عقوداً احترافية خلال الأيام المقبلة.

وعلى صعيد آخر انتهى اللقاء الودي الذي جمع الاتحاد مع حرس الحدود المصري بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما، حيث سجل أهداف الاتحاد كل من: أسامة المولد وعبدالعزيز الصبياني وطلال المشعل، هذا وقد احتفت الإدارة ببعثة الفريق المصري في قاعة الأمير طلال بن منصور بالنادي بعد انتهاء اللقاء الودي.

وفي شأن آخر خسر الفريق الأول لتنس الطاولة لقاءه في الدور النصف النهائي أمام النصر الإماراتي في البطولة الخليجية بثلاثة أشواط مقابل شوط وبهذه الخسارة يخرج الاتحاد من البطولة التي كان يتزعمها طوال السنوات الماضية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد