Al Jazirah NewsPaper Friday  16/10/2009 G Issue 13532
الجمعة 27 شوال 1430   العدد  13532
مالك ليفربول الإنجليزي.. جورج جيليت لـ(«الجزيرة»:
لقب نادي القرن منجز تاريخي ومميز.. والهلال يستحقه عطفاً على إنجازاته

 

كتب - فيصل المطرفي:

قدم جورج جيليت مالك نادي ليفربول الإنجليزي بالمناصفة تهنئته الخالصة للإدارة الهلالية بمناسبة تتويج النادي بلقب (نادي القرن) على مستوى القارة الآسيوية.. وقال في تصريح مقتضب لـ(الجزيرة) خلال زيارته لمقر نادي الهلال: سمعت قبل أيام بتتويج الهلال بهذا اللقب التاريخي والمميز والذي جاء وفق معايير إحصائية معلنة من الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاءات (IFFHS)، والهلال لم يتحقق ذلك له من فراغ بل عطفاً على منجزاته وبطولاته وانتصاراته على الصعيد القاري وهو تتويج لجهود جبارة من الشخص الذي زرع البذرة الأولى لتأسيس النادي حتى الإدارة الحالية التي أرى إنها عملت بشكل احترافي لتطوير منشآت النادي، ونأمل أن ينجحوا في المحافظة عليه وزيارتي حالياً للنادي سعيد بها بأنها جاءت متزامنة مع هذا التتويج.

وأكد جيليت أنه سعيد بما رآه من تقدم في الرياضة السعودية، مشدداً أن مستقبل الرياضة في المملكة سيكون زاهراً وفق ما تلاقيه من اهتمام ورعاية كبيرة. وأضاف: السعوديون شعب محافظ ويهتمون بالجانب الإنساني، وأرى أنهم يدركون جيداً الطريق الصحيح الذي سيوصل رياضتهم للقمة وهم يسيرون عليه وأتوقع لهم نجاحاً باهراً في المستقبل. ولم يخف جيليت محبته الكبيرة للمناطق البرية حيث إنه يستمتع فيها كثيراً، متمنياً أن تتكرر زيارته للمملكة في مرات قادمة.

وفي نهاية حديثة أكد جيليت بأن الفريق الهلالي يضم في صفوفه العديد من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم السويدي ويلهامسون الذي مثل لفترة فريق بولتون الإنجليزي، كما أشار إلى أنه يعرف سامي الجابر جيداً لاسيما حين احترافه في فريق ولفر هامبتون الإنجليزي إلى جانب تاريخه المشرف مع منتخب بلاده وخصوصاً في المشاركات المونديالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد