Al Jazirah NewsPaper Friday  16/10/2009 G Issue 13532
الجمعة 27 شوال 1430   العدد  13532
بسواعد (16) ضابطاً وفرداً
حرس الحدود يحصد أفضل جوائز على مستوى القطاعات الأمنية في الرماية

 

الجزيرة - سعود الشيباني:

سجل حرس الحدود المركز الأول في رماية البندقية والأطباق الشوزن فردي كأفضل مستوى للقطاعات الأمنية، حيث دونت اللجنة المنظمة أن الملازم أول ممدوح بن إبراهيم البلوي قد حصد المركز الأول، جاء ذلك في منافسة بطولة الهيئات للرماية التي شارك بها فرق من كافة القوات المسلحة والتي أقيمت خلال الفترة من 14- 25-10-1430هـ وحقق فريق حرس الحدود للرماية والمكون من (14) رامياً في تلك البطولة مراكز متقدمة ونتائج متميزة، لما يتمتع به جهاز حرس الحدود من تدريب على الرماية وإمكانيات وتجهيزات في منشآتها أبرز الأثر في انعكاسة على مهارات الرماية على الأهداف الثانية والمتحركة.

وقد سلم مدير عام حرس الحدود بالنيابة اللواء الركن زميم بن جويبر السواط في مكتبه أمس الأول الجوائز وبارك لهم على هذا الإنجاز الذي يعكس اهتمام جهاز حرس الحدود بتلك المهارات ويولي لها الرعاية والتجهيزات اللازمة، مؤكدا ان هذا الإنجاز لم يتحقق الا بدعم وجهود النائب الثاني وزير الداخلية وسمو نائبة وبمتابعة دقيقة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية.

وكانت النتائج كالتالي:

البندقية

فئة الممتاز (جماعي)

حصل فريق حرس الحدود جماعي للفئة الممتازة على المركز الثالث.

ويتكون الفريق من: المقدم فالح بن صالح البلوي، الرقيب ثنيان بن عبد الله الثنيان، الرقيب عبد الله بن سليمان السويد.

ويعتبر هذا المركز الذي تحقق هو أفضل مركز على مستوى القطاعات الأمنية.

فئة المبتدئين (فردي): حصل الوكيل الرقيب رائد بن محمد البارقي على المركز (الأول)، حصل الجندي فالح بن باتل السبيعي على المركز (الثالث).

كما حصل فريق حرس الحدود جماعي لفئة المبتدئين على المركز الأول.

ويتكون الفريق من: الوكيل الرقيب رائد بن محمد البارقي، الجندي فالح بن باتل السبيعي، الجندي عيد بن منير البقمي.

ويعتبر هذا المركز الذي تحقق هو أفضل مركز على مستوى القطاعات الأمنية.

المسدس:

فئة الممتاز (فردي): حصل الرئيس الرقباء صالح بن عمّاش العنزي على المركز (الثالث) في رماية (50 م) حر، حصل الرئيس الرقباء صالح بن عمّاش العنزي على المركز (الخامس) في رماية (10 م) هوائي.

فئة الدرجة أول (فردي): حصل الملازم أول أحمد بن سعد الزهراني على المركز (الخامس). في رماية (25 م) حر

فئة المبتدئين (فردي): حصل الجندي عطا الله نداء العنزي على المركز (الثاني) في رماية (10م)، حصل الجندي عبد الكريم بن عقيل العنزي على المركز (الرابع) في رماية (10 م).

أطباق (شوزن) فئة الممتاز (فردي)

حصل الملازم أول ممدوح بن إبراهيم البلوي على المركز (الأول) ويعتبر هذا المركز الذي تحقق هو أفضل مركز على مستوى القطاعات الأمنية.

فئة المبتدئين (فردي): حصل الوكيل الرقيب عبد الله الفحّاط العنزي على المركز (الأول)، حصل الجندي الأول عبد الله بن عيد البلوي على المركز (الثاني).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد