Al Jazirah NewsPaper Friday  16/10/2009 G Issue 13532
الجمعة 27 شوال 1430   العدد  13532
كلية العلوم والآداب بعقلة الصقور تستقبل طلابها وتودع التعليم التقليدي

 

عقلة الصقور - سالم الوهبي:

تحت رعاية معالي مدير جامعة القصيم الاستاذ الدكتور خالد الحمودي أقامت الجامعة، ممثلة في كلية العلوم والآداب بعقلة الصقور، حفل استقبال الطلاب المستجدين بحضور الدكتور جبير الحربي عميد الكلية والدكتور علي العقلا وكيل عمادة شؤون الطلاب بالجامعة.

وبدئ الحفل بالقرآن الكريم، ثم القى الدكتور الحربي كلمة الكلية أوضح فيها أن الكلية استقبلت أكثر من ألف طالب وطالبة في اقسام اللغة العربية واللغة الانجليزية والعلوم الطبيعية، وقال: إن الكلية تبدأ مسيرتها رافعة شعار (وداعاً للتعليم التقليدي) حيث إن التعليم في الكلية يعتمد على الدعائم والركائز الإلكترونية الحديثة متسلحا بأدوات العلم المعاصرة.

وأكد الدكتور الحربي، من جانب آخر، أنه لن يتم السماح بأي أمر يخل بمعايير الجودة والاعتماد الاكاديمي والتقنيات الحديثة في العملية التعليمية والتربوية بالكلية.

وأضاف أنه سيكون هناك تغييرات جذرية وتطوير كبير في المنشآت سيلمسه كل من رأى الكلية قبل هذه الفترة وذلك بفضل الدعم والمشاريع الكبرى والاعتمادات المالية الضخمة التي توفرها الجامعة للنهوض بالكلية وبالعملية التعليمية والتربوية.

وتحدث الدكتور علي العقلا وكيل عمادة شؤون الطلاب بالجامعة معرباً عن ترحيبه بالطلاب وهنأ العميد وأعضاء هيئة التدريس ببدء الدراسة، ثم قدم شرحاً للأنشطة الطلابية، مؤكداً على إمكانية التفوق من خلال اطلاق شعار (اجعل التفوق شعارك).

ثم تم فتح المجال من خلال لقاء مفتوح بين العميد والطلاب تم فيه تناول العديد من الأمور التي تهم الجميع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد