Al Jazirah NewsPaper Friday  16/10/2009 G Issue 13532
الجمعة 27 شوال 1430   العدد  13532
تعليم الرس يشارك في حملة التوعية الشاملة

 

الرس - عبدالله المريس:

قالت إدارة التربية والتعليم للبنات في محافظة الرس إنها ستشارك في الحملة التوعوية الاجتماعية الشاملة التي تنفذها وكالة وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية والتنمية الاجتماعية في مركز ابانات التابع لمحافظة النبهانية وتستمر لمدة خمسة عشر يوماً وتهدف إلى تكثيف برامج التوعية الاجتماعية والتثقيف وتلمس احتياجات الأسر الفقيرة والأرامل والأيتام والمعوقين سعياً لشمولهم بالإعانات والخدمات التي وفرتها الدولة.

وتأتي المشاركة تجاوباً مع الخطاب الوارد من أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز بهذا الصدد.

كما تستهدف الحملة معالجة بعض الظواهر السلوكية والاجتماعية والصحية، وبناءً على توجيهات مدير التربية والتعليم علويط العلويط تم تشكيل فريق عمل مكون من عدد من رئيسات الأقسام والمشرفات التربويات اللائي أعددن نشرات واستمارات وبرنامجاً حاسوبياً لاستخدامها في الحملة.

وقد تم تحديد مهام أعضاء الفريق واعتماد جداول الزيارات والخطط، وسيقوم الفريق بزيارة المنطقة لتنفيذ عدد من الفعاليات تشمل المسابقات والدورات والمحاضرات، وسيبدأ تنفيذ هذا البرنامج اعتباراً من يوم الغد، ويستهدف مدارس: ضليع رشيد، أبو طلح، الجرذاوية، الغضياء، فياضة أبان.

ذكرت ذلك لـ(الجزيرة) مديرة الإعلام التربوي رقية المزيد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد