Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/10/2009 G Issue 13529
الثلاثاء 24 شوال 1430   العدد  13529
لظروف تأخر عودة الدوليين والأجانب
الهلال والأهلي يتفقان على المطالبة بتأجيل مواجهة الفريقين

 

كتب - فيصل المطرفي:

قدم سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره وتقديره إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب, رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على تجاوبهما ورفع الإيقاف الخاطئ الذي طال لاعب الهلال عبدالعزيز الدوسري من قبل الحكم خليل جلال في مباراة الفريق أمام النصر في كأس الأمير فيصل بن فهد.

كما شكر سموه لجنة الحكام على جهودها وسعيها الجاد لتطوير مستوى الحكام السعوديين.

من جهة ثانية ينتظر أن ترفع إدارة الكرة بنادي الهلال مساء اليوم مرئياتها ونتائج الاجتماع الذي سيعقد مع خالد عزيز لرئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ويأتي هذا الاجتماع لمناقشة اللاعب عن أسباب تغيبه عن مراني الجمعة والسبت بدون عذر مسبق. وينتظر أن تأخذ الإدارة الزرقاء بوجهة نظر مدرب الفريق ايريك جريتس حيال المسببات التي سيقدمها اللاعب في اجتماع اليوم. وجاء ذلك بعد أن شارك عزيز في تدريبي البارحة الصباحي والمسائي في حين لم يجتمع به أي مسؤول بالنادي يوم أمس.

وكشفت مصادر (الجزيرة) بأن اللاعب سيبدي في اجتماع الليلة الأسباب الحقيقية لغيابه والتي تتمثل في ظروف عائلية صعبة ويتوقع أن تعاقبه إدارة النادي بالحسم من مرتبه وفقا للائحة العقوبات مع توجيه إنذار نهائي للاعب بعدم تكرار التصرف لا سيما أن بعض المقربين من اللاعب أكدوا ندمه وعزمه على إظهار انضباطية كبيرة في قادم الأيام لينال فرصة المشاركة مع الفريق التي ستساهم في عودته لصفوف المنتخب السعودي.

من جانب آخر تعتزم الإدارة الهلالية بالاتفاق مع نظيرتها الإدارة الأهلاوية لتقديم طلب تأجيل لقائهم الدوري القادم لمدة 24 ساعة ليكون مساء الاثنين نظرا لظروف تأخر وصول اللاعبين الدوليين من تونس إلى صباح الجمعة وينتظر أن يوافق اتحاد الكرة على طلب الناديين.

وزادت المطالب الزرقاء بتأجيل لقاء الأهلي القادم بعد تلقي نبأ وصول اللاعبين الأجانب في ساعة متأخرة من مساء الخميس مما سيجبرهم على الانخراط في التدريبات يوم الجمعة لا سيما أن اللقاء في جدة والفريق تنتظره رحلة جوية إلى هناك.

هذا واكتفى اللاعبون المشاركون في مواجهة النصر بكأس الأمير فيصل بن فهد بأداء تدريب استرجاعي في الفترة الصباحية أمس وفي المقابل أدى السداسي (محمد الدعيع - بدر الدعيع - ويلي - نيفيز - العنبر - عزيز) تدريبا اعتياديا في الفترة المسائية بإشراف مدرب الفريق جريتس ومدير إدارة الكرة سامي الجابر.

ومن جهته اختتم مدافع الفريق عبدالله الزوري برنامجه العلاجي أمس وينتظر أن يجري اليوم اختبارات لياقية داخل الملعب بإشراف الجهاز الطبي ومدرب اللياقة للاطمئنان على سلامته تماما.

وكان الجهاز الفني بالفريق الأزرق قد حدد برنامج الفريق حتى نهاية الأسبوع حيث سيمنح كافة أفراد الفريق لراحة يوم غد فيما سيكتفون بإجراء تدريب صباحي يومي الثلاثاء والخميس. على أن تعود التدريبات مسائية تأهبا لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل وسط اكتمال الصفوف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد