Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/10/2009 G Issue 13529
الثلاثاء 24 شوال 1430   العدد  13529
نواف بن فيصل يؤكد حرص الرئاسة على تقديم إمكاناتها للقناة
الرئيس العام يشيد بإشراف الأمير تركي بن سلطان على (الرياضية) ويعده خطوة لتطويرها

 

عد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب إشراف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام على القناة الرياضية السعودية خطوة مهمة في طريق تطوير القناة نظرا لما يتمتع به سموه من خبرة ورؤية ثرية في مجال العمل الإعلامي ستنعكس بإذن الله عز وجل على مخرجات العمل في القناة وإحداث نقلة نوعية في شكل ومحتوى ما تقدمه من برامج تفاعلية وبشكل احترافي مع مجمل الأحداث الرياضية على الصعيدين المحلي والخارجي.

وأكد سموه في خطاب تهنئة لسمو الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز بالإشراف على القناة الرياضية حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئات التابعة لها على تعزيز مجالات التعاون مع القناة لتحقيق كل ما يتطلع إليه سموه من إحداث نقلة تطويرية شاملة ستنعكس بإذن الله على تعزيز مكانتها وحضورها المشرف على ساحة الإعلام العربي المرئي .. متمنيا لسمو مساعد وزير الثقافة والإعلام المزيد من التوفيق والنجاح في خدمة الإعلام السعودي بكافة قطاعاته وقنواته.

ومن جانبه هنأ صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام بهذه المناسبة.. وأرجع سموه هذا التكليف لما يتمتع به سموه من خبرة ورؤية طموحة في العمل الإعلامي سينعكس بإذن الله تعالى على أداء هذا المنبر الإعلامي الذي يعد إحدى واجهات العمل الإعلامي السعودي في مجال الرياضة والشباب. وأشار سموه في خطاب تهنئة مماثل لسمو مساعد وزير الثقافة والإعلام إلى ما يخدم رؤية وتطلعات سموه في تطوير القناة وإحداث قفزة نوعية فيما تقدمه من برامج لتسهم في تميزها وتأكيد حضورها الإعلامي على الصعيدين المحلي والخارجي.. متمنيا لسموه المزيد من التوفيق والنجاح في خدمة القطاع الإعلامي في المملكة لجميع قنواته ومؤسساته المختلفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد