Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/10/2009 G Issue 13529
الثلاثاء 24 شوال 1430   العدد  13529
فواصل

 

* سيمفونية كروية رائعة وشجية عزفها ناشئو الهلال أمام شقيقهم النصر واستطاعوا انتزاع إعجاب كل من شاهد المباراة وتوجوا جمال أدائهم بفوز مستحق.

***

* ليس مفروضاً أن تكون كل قرارات الحكم السيئ خاطئة حتى نطلق عليه حكم فاشل، ولكن هناك قرارات يتخذها أثناء المباراة تكون هي المحك والمعيار لمدى نجاحه. والحكم خليل جلال ارتكب فضيحة تحكيمية كبرى بطرده لاعب الهلال عبد العزيز الدوسري بناءً على توصية أو طلب أو معلومة خاطئة استقاها من كابتن النصر حسين عبد الغني..!! فهذا التصرف من خليل جلال وأخذه برأي حسين عبد الغني (الذي ضحك عليه) دليل دامغ على فشل الحكم. فهو قد رسب في المحك.

***

* الإدارة الاتحادية فعلت الشيء الصحيح عندما ركّزت كل جهود فريقها على البطولة الآسيوية ولم تشتته بين المنافسات المحلية والخارجية لذلك لا يجب أن يغضب الاتحاديون من خروج فريقهم المبكر من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد فالأهم يسبق المهم.

***

* شارك حسين عبد الغني في الديربي الهلالي النصراوي للمرة الثانية ووضع بصمته المشاغبة للمرة الثانية على صفحة المباراة. لقد بدأ المشاهد والمتابع لمباريات الهلال والنصر يلاحظ خروجاً عن النص في هذه المباريات بفعل مشاغبات حسين ومشاكساته وتفرغه أثناء المباريات لأمور غير كروية ومنافية للتنافس الرياضي الشريف ومبادئ اللعب النظيف. وإذا لم يجد حسين من يقوم سلوكه ويردعه عن تصرفاته وحماقاته فربما يجر الديربي في قادم الأيام إلى منزلقات خطيرة يصعب السيطرة عليها. فمعظم النار من مستصغر الشرر.

***

* إلغاء مباراة الاتحاد الودية أمام الإسماعيلي المصري بسبب مغالاة الفريق المصري في المقابل المادي الذي طلبه من أجل أداء المباراة كان قراراً سليماً وصائباً من الإدارة الاتحادية، فالفريق الاتحادي هو الأكبر سمعة والأفضل فنياً والإسماعيلي هو المستفيد فنياً من احتكاكه بالعميد.

***

* الكشف عن المنشطات في الملاعب مثل (بيض الصعو) نسمع به ولا نراه.

***

* بعد سقوط خليل المخجل لم يعد هناك مجال للمطالبة لإيقاف الاستعانة بالحكم الأجنبي. فهذا الحكم هو أفضل الموجود لدى اللجنة وهو فخرها...!!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد