Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/10/2009 G Issue 13529
الثلاثاء 24 شوال 1430   العدد  13529
الجماهير تنتقد مستوى خط الدفاع والمدرب بعد ثنائية الهلال
لاعبو النصر يعودون غداً استعداداً لـ(صور) والموينع يخضع لتدخل طبي اليوم

 

الرياض - عيسى الحكمي

يواصل لاعبو فريق النصر الكروي اليوم الإجازة الخاصة التي بدأت أمس بقرار من مدرب الفريق خورخي داسيلفا على أن يعاود الفريق نشاطه التدريبي مساء غد الأربعاء استعداداً لمباراة الاثنين القادم أمام صور العماني ضمن بطولة الأندية الخليجية الخامسة والعشرين.

وكان الحزن قد خيم على الأوساط الصفراء في الساعات الماضية بعد خسارة الفريق الأولمبي أمام غريمه الهلال (1-2) مما أبعده عن صدارة المجموعة، وتعرض عدد من اللاعبين المشاركين في المباراة لانتقادات جماهيرية بسبب مستواهم الذي قدموه وخصوصاً لاعبي متوسط الدفاع الذين قدموا مباراة ضعيفة، ولم يسلم المدرب داسيلفا من موجة الانتقادات بسبب عدم ثباته على التشكيلة وتغييبه لعدد من الأسماء الشابة التي تنتظرالفرصة في هذه البطولة.

إلى ذلك طمأن لاعب محور الارتكاز يوسف الموينع أنصار ناديه على وضعه الصحي بعد الإصابة التي لحقت به في الأنف نتيجة الاحتكاك العفوي مع لاعب خط الوسط الشاب فهد الرشيدي، وسيخضع الموينع اليوم الثلاثاء لتدخل طبي يتحدد من بعده موعد عودته للتدريبات ومشاركة الفريق في المباريات.

على صعيد آخر ينتظر أن يعود يوم غد الأربعاء من بلاده لاعب الوسط الكوري لي شو بعد الإجازة الاستثنائية التي حصل عليها مطلع الأسبوع الحالي للاطمئنان على حالة والده الصحية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد