Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/10/2009 G Issue 13529
الثلاثاء 24 شوال 1430   العدد  13529
إصابة ممرضة بإصابات بليغة
قذيفتان يمنيتان تخطئان هدفهما وتصيبان مستوصفاً بجازان

 

جازان - أحمد حكمي - عبدالله عكور

تسببت طائرة يمنية أخطأت هدفها أمس في سقوط قذيفتين صاروخيتين على مستوصف قرية الجابري التابع لمحافظة الحرّث بمنطقة جازان، ما أدى إلى إصابة إحدى الممرضات العاملات في المستوصف إصابة بليغة وكذلك إصابة طبيب المستوصف وممرضة أخرى وممرض بإصابات طفيفة مسببة حالة من الذعر والهلع وتصدع في المباني وانهيار أجزاء من سكن العمال.

القريبون من المستوصف لم يسلموا أيضا من انفجار القذيفة حيث شملت الإصابات طفلين كانا يلعبان بجانب مبنى المستوصف حيث أصيبا بحالة من الهلع الشديد.

وأكد المتحدث الإعلامي بالشؤون الصحية بمنطقة جازان جبريل القبي إصابة ممرضة من الجنسية الهندية بإصابات متفرقة حيث بترت بعض أصابع اليد وكسر في الفخذ، كذلك أدت إلى انهيار أجزاء من سكن العمال بالمركز الصحي بالإضافة إلى خسائر مادية متفرقة بمبنى المركز بقرية الجابري جنوب الحرث وقد تم تحويل الممرضة إلى مستشفى الملك فهد بجازان.

من جهتها شكلت الجهات الحكومية في المنطقة حالة من الاستنفار حيث شهد الموقع تواجد محافظ محافظة الحرث محمد بن هادي الشمراني ومدير الدفاع المدني بالمنطقة العقيد حمود الحساني ومدير عام الشؤون الصحية الدكتور محسن الطبيقي والعديد من الجهات الحكومية الأخرى وذلك للاطلاع على الموقع عن كثب والتطورات الحاصلة والتهدئة من روع السكان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد