Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/10/2009 G Issue 13522
الثلاثاء 17 شوال 1430   العدد  13522
اتحاد البلياردو والسنوكر يعتمد البرنامج الزمني لأنشطته

 

الرياض - اللجنة الإعلامية:

عقد الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر برئاسة العميد م.حسن أبو عيش، وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، اجتماعاً مساء أمس ناقش الكثير من المواضيع المهمة التي يأتي في مقدمتها اعتماد البرنامج الزمني لنشاط الاتحاد للموسم الرياضي الجديد ومشاركة منتخبي البلياردو والسنوكر في الدورة الآسيوية للصالة المغلقة التي ستقام في فيتنام.

وجاء خلال هذا الاجتماع الموافقة على مشاركة المنتخب السعودي للبلياردو في البطولة العربية التي ستقام في حلب خلال الفترة من 15 إلى 22-12-2009م.

وتم اعتماد مشروع اللائحة التنظيمية للاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر والمعدة من عضو مجلس الاتحاد الدكتور فهد الضويان. وتمثل البرنامج الزمني المعتمد في إقامة ست بطولات للعبة السنوكر هي بطولة المنطقة الغربية وبطولة منطقة الرياض وبطولة المنطقة الشرقية وبطولة المملكة على كأس الأمير نواف بن فيصل بن فهد لأبطال المملكة للكبار والناشئين وبطولة المملكة على كأس الأمير سلطان بن فهد للكبار والناشئين.

كما تم اعتماد إحدى عشرة بطولة للبلياردو تمثلت في إقامة بطولة المنطقة الشرقية وبطولة منطقة المدينة المنورة وبطولة منطقة حائل وبطولة منطقة الرياض وبطولة منطقة الجوف وبطولة منطقة الأحساء وبطولة المنطقة الغربية وبطولة منطقة القصيم وبطولة منطقة عسير وبطولة المملكة على كأس الأمير نواف بن فيصل بن فهد لأبطال المملكة وبطولة المملكة على كأس الأمير سلطان بن فهد.

وأكد مدير الاتحاد الأستاذ سلطان الخنافر أن الاجتماع أظهر نتائج إيجابية ونحن كمسؤولين في الاتحاد نتطلع في هذا الموسم إلى تقديم مستويات جيدة أفضل من المستويات السابقة، خصوصاً في المشاركات الخارجية، وخصوصاً في الدورة الآسيوية للصالات المغلقة التي ستقام في فتنام، وأن يكون برنامجنا الزمني المعد أفضل من خلال تنوع البطولات الداخلية في لعبتي السنوكر والبلياردو.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد