Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/10/2009 G Issue 13522
الثلاثاء 17 شوال 1430   العدد  13522
وفد من ليفربول الإنجليزي يزور النادي
نادي الشباب يحتج ويقول: جائزة زين لا تذهب للزين

 

كتب - سلطان الجلمود:

تذمر الشبابيون وفي مقدمتهم الإدارة من الطريقة التي يتم من خلالها اختيار أفضل فريق وأفضل لاعب في كل جولة من دوري زين للمحترفين، مؤكدين بأن هذه الطريقة لا تنصف الفريق الأفضل أو لاعب الأفضل من الناحية الفنية وتعتمد على التصويت من قبل الجماهير والذي لايعد المقياس الحقيقي للأداء مبينين أن الطريقة المثلى للاختيار يجب أن تعتمد على النقاد والمحللين الفنين بالإضافة إلى التصويت بنسبة قليلة وليس 100% وينتظر تصدر الإدارة الشبابية بيان يوضح وجهة نظرها حيال ذلك.

إلى ذلك واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته واستعداداته يوم أمس للقاء الوطني يوم الأحد المقبل ضمن مباريات بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد.

حيث أخضع المدير الفني للفريق البرتغالي جايمي باتشيكو لاعبيه لتمرين تكتيكي تمثل في تقسيم اللاعبين لأربع مجموعات والقيام بمناورة في وسط الملعب ومنح مبدأ المناورة بين المجموعات الأربع.

من جهة أخرى بدأ اللاعب زيد المولد بالتمرين في صالة الحديد بعيادة النادي فيما فضل المدرب باتشيكو إراحة اللاعب أحمد عطيف عقب شعوره بألالام في الركبة عبارة عن كدمة بسيطة وفضل اللاعب التدريب في العيادة.

و في ذات النطاق حتمت ظروف والد المهاجم ناصر الشمراني الصحية على اللاعب التمرين صباحا والمغادرة لمكة المكرمة للبقاء بجوار والده.

هذا وشهد التدريب تواجد المهاجم الانجولي فلافيو الذي تأخرت مغادرته إلى اليوم بسبب ظروف الطيران بعدما كان مقررا لها المغادرة يوم أمس الاثنين.

وعلى صعيد آخر يقوم وفد من نادي ليفربول الإنجليزي بزيارة نادي الشباب مساء الثلاثاء القادم حيث سيكون رئيس النادي خالد البلطان في استقباله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد