Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/10/2009 G Issue 13522
الثلاثاء 17 شوال 1430   العدد  13522
وفد ناغويا الياباني يصل جدة اليوم
الاتحاد يطالب بحصته من عقد (فاجنر).. وأجانبه يلتحقون بمنتخبات بلدانهم

 

جدة - علاء سعيد:

علمت مصادر (الجزيرة) بأن رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي خاطب نادي كريزرو البرازيلي بشأن حصة اللاعب البرازيلي فاجنر مقابل انتقاله إلى أحد الأندية الروسية حيث يطالب الاتحاديون بحصتهم جراء هذا الانتقال والبالغة 25% وتشير المصادر إلى أن المبلغ الذي سيحصل عليه الاتحاد هو 900 ألف يورو، وهو مبلغ كفيل بحل عدد من الالتزامات المترتبة على النادي، خصوصاً لتسديد باقي المستحقات المالية للعماني أحمد حديد جراء تجديده للعقد.

من جهة أخرى يلتحق الثنائي هشام بو شروان والتونسي أمين الشرميطي بمنتخبيهما الوطنيين اللذين تنتظرهما المشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010م.

وكان أحمد حديد قد غادر إلى بلاده للمشاركة مع المنتخب العماني في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا.

وعلى صعيد آخر يصل مساء اليوم وفد من نادي نوغويا الياباني إلى جدة للاطلاع على مقر سكن البعثة اليابانية، إضافة إلى مكان إقامة التدريبات والمباراة المرتقبة يوم الثاني من شهر ذي القعدة المقبل، فيما سيغادر نهاية الأسبوع الحالي وفد نادي الاتحاد إلى اليابان لنفس الغرض.

وفي شأن مختلف عقد المرزوقي اجتماعاً مع أعضاء مجلس إدراته ناقشوا خلاله زيارتهم لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد يوم غد الأربعاء وما سيقدمونه لسموه من تقارير حول الهيكلة الإدارية الجديدة، كما اعتمد الأعضاء افتتاح مدرسة البراعم في 17 أكتوبر المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد