Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/10/2009 G Issue 13522
الثلاثاء 17 شوال 1430   العدد  13522
الأمير الفارس عبدالله بن متعب يحل رابعاً في جائزة شرم الشيخ الكبرى

 

حقق صاحب السمو الملكي الأمير الفارس عبدالله بن متعب المركز الرابع في شوط جائزة شرم الشيخ الكبرى على جواده موبايلي السعودية، بعد دخوله في جولة التمايز التي ضمت إلى جانبه الإيطالي أندريا سكاكيني، والمصري أحمد طلبة، والأردني هاني بشارات.

وكان الأمير عبدالله بن متعب قد أنهى الجولة الأولى دون أخطاء قبل أن يقع الجواد موبايلي السعودية في عدة أخطاء في جولة التمايز.

ويستعد الأمير عبدالله بن متعب إلى تقديم حضور قوي في الجولة السادسة التي تنطلق الخميس المقبل حيث يعد شوط كأس العالم من أبرز الأشواط التي يبحث الفرسان عن الفوز بها.

وتصدر أندريا سكاكيني لائحة ترتيب الجائزة الكبرى بعد أن أنهى جولة التمايز دون أخطاء بزمن قدره 49.57 ثانية، في حين جاء المصري أحمد طلبة في المركز الثاني بأربعة أخطاء، والأردني هاني بشارات بـ12 خطأ.

وكان الأمير عبدالله بن متعب قد حقق المركز الثاني في شوط الجائزة الوسطى بعد الأردني هاني بشارات، متقدماً على المصري أحمد رجب.

وستستأنف البطولة صباح الخميس في جولتها السادسة التي ينتظر أن تشهد تواجد الفرسان الإماراتيين الذين غابوا عن الجولة الماضية، حيث يتصدر الدوري العربي حتى نهاية الجولة الخامسة الفارس السعودي خالد العيد برصيد 62 نقطة، ويأتي الفارس الإماراتي محمد الهاجري ثانياً برصيد 54 نقطة، وقد ارتقى الأمير عبدالله بن متعب من المركز العاشر إلى المركز الثالث، فيما يحل الشيخ شخبوط آل نهيان في المركز الرابع برصيد 36 نقطة، ويأتي الفارس السعودي عبدالله شربتلي في المركز الخامس برصيد 32 نقطة، والمصري ضياء بشير السادس برصيد 31 نقطة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد