Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/10/2009 G Issue 13522
الثلاثاء 17 شوال 1430   العدد  13522
تكفل بها عضوا الشرف الزايد والحميد
التعاون يوزع مكافأة الفوز على الطائي والرائد.. ويتوجه إلى تبوك

 

كتب - عبدالرحمن السلوم

قامت إدارة نادي التعاون بتوزيع المكافأة التي وعد بها عضو شرف النادي الشيخ بسام الزايد عقب نهاية لقاء الفريق مع الطائي في دوري أندية الدرجة الأولى والذي كسبه التعاون بهدف بدر الخميس حيث قام رئيس النادي المهندس محمد السراح بعد نهاية تدريب أمس الأول بتسليم اللاعبين المشاركين في ذلك اللقاء مبالغهم المالية بواقع خمسة آلاف ريال لكل لاعب..

فيما يتسلم الفريق الأولمبي غداً مكافأة الفوز على منافسه التقليدي الرائد في كأس الأمير فيصل بن فهد والتي تكفل بها عضو اللجنة التنفيذية وعضو شرف النادي الأستاذ عبدالعزيز الحميد بواقع ألف ريال عن كل هدف يأتي ذلك في ظل الدعم والالتفاف الشرفي الذي يشهده النادي هذا الموسم والتي رسم لها أعضاء اللجنة التنفيذية خطة تصاعدية تخدم الفريق وتشحذ همم لاعبيه لمواصلة الانتصارات التي بات يقدمها الفريق الأول والأولمبي في مشواره حتى الآن..

من جهته قدم رئيس النادي المهندس محمد السراح شكره لأعضاء الشرف على دعمهم ووقوفهم مع الفريق والذي سهل من الصعوبات المالية التي كان يواجهها الفريق سابقاً حيث أصبح هذا الأمر غير موجود حالياً في ظل وقفتهم غير المستغربة..

من جانب آخر يغادر الفريق بعد نهاية تدريب اليوم الثلاثاء إلى الرياض على أن يتوجه صباح الأربعاء إلى تبوك لمواجهة الوطني في رابع مواجهات دوري أندية الدرجة الأولى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد