Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/10/2009 G Issue 13522
الثلاثاء 17 شوال 1430   العدد  13522
فيلم (أرض زومبي) يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

 

لوس أنجليس - (رويترز)

تصدر الفيلم الجديد (أرض زومبي) إيرادات السينما في أمريكا الشمالية حيث حقق 25 مليون دولار أمريكي في فترة ثلاثة أيام. وتتناول أحداث الفيلم تعرض كوكب الأرض إلى عدوى رهيبة تحول الناس إلى كائنات غريبة (زومبي) بمجرد تعرضهم للعض من أي شخص مصاب.

ويحاول كولومبوس النجاة من الإصابة ويضع بعض القواعد من أجل ذلك ثم يلتقي بشخص آخر وتنضم فتاتان لهما بعد ذلك، ويعتمد كل منهم على الآخر للبقاء على قيد الحياة وتتوالى أحداث الفيلم.. والفيلم من إخراج روبن فلايشر وبطولة جيسي ايزنبيرج وودي هارلسون وايما ستون وابيجيل بريسلين وبيل موراي.

وهبط من المركز الأول إلى الثاني فيلم (السماء تمطر لحماً) حيث حقق 16.7 مليون دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 82.4 مليون دولار.. وهو من إخراج فيل لورد وكريس ميلر وقام بأداء الأصوات بيل هادير وانا فاريس وجميس كان واندي سامبيرج وبروس كامبيل ونيل باتريك هاريس ولورين جرهام وويل فورت وانجيلا شيلتون.. وجاء في المركز الثالث الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الجديد (قصة دمية) حيث حقق 12.5 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام.. والفيلم من إخراج جون لاسيتر وقام بأداء الأصوات توم هانكس وتيم الين ودون ريكلز وجيم فارني ووالاس شاون واني بوتس وجون موريس وسارة فريمان.. وجاء في المركز الرابع الفيلم الجديد (اختراع الكذب) حيث حقق 7.4 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام.. والفيلم من إخراج ريكي جيرفيه وماثيو روبنسون وبطولة ريكي جيرفيه وجنيفر جارنر وجونا هيل وجيفري تامبور وتينا فاي وستيفاني مارش ومارتين ستار.

وهبط من المركز الثاني إلى الخامس فيلم (أمهات بديلات) حث حقق 7.3 مليون دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 26.4 مليون دولار.. والفيلم من إخراج جوناثان موستو وبطولة بروس ويلز ورادها ميتشل وروزاموند بايك وجميس كرومويل وجاك نوزورثي وهيلينا ماتسون ومايكل فيليب وداني اف سيمث وبريان ايه باريش.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد