Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/10/2009 G Issue 13522
الثلاثاء 17 شوال 1430   العدد  13522
ابن ذعار افتتح لقاء المشرفين التربويين بتعليم جازان

 

جازان - عبدالله عكور:

افتتح مدير عام التربية والتعليم للبنين بمنطقة جازان شجاع بن محمد بن ذعار أمس اللقاء العام للمشرفين التربوبين بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان. وقد أشاد مدير إدارة الإشراف مكي عيسى بالمشرف التربوي ودوره الميداني لنشر الخبرة التعليمية والتربوية في مختلف المدارس. من جانبه أكد ابن ذعار أن تربية جازان أكملت استعداداتها لمكافحة مرض إنفلونزا الخنازير من خلال عقد عدد من الندوات والتوعية والمحاضرات وتدريب المعلمين على كيفية التصرف والتعامل مع المرض.

كما شدد شجاع على ضروة قيام المشرف التربوي بدوره كاملا تربويا وتعليميا من خلال الممارسة الفعلية لمعنى الإشراف التربوي وتقديم الخدمات اللازمة للميدان التعليمي، إضافة إلى التعامل مع القضايا والمشكلات داخل المدرسة في حالة وجودها بأسلوب حكيم ووفق الأنظمة والتعليمات.

كما تمنى مدير تعليم جازان أن يشهد عاما تعليميا استثنائيا يقدم من خلاله كل أنواع الإبداع للوصول إلى الهدف المنشود وتحقيق جميع الأهداف التربوية والتعليمية.

عقب ذلك جرى نقاش مفتوح بين مدير التربية والتعليم والمشرفين التربويين تم فيه الإجابة عن تساؤلات المشرفين التربويين في الجوانب التربوية والفنية.

كما استكمل اللقاء برنامجه بعد ذلك بعرض عن الاتصال الإلكتروني ودوره في رفع كفاءة العملية الإشرافية إضافة إلى مناقشة سجل الزيارة الإشرافية الجديد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد