Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/10/2009 G Issue 13522
الثلاثاء 17 شوال 1430   العدد  13522
د. الطبيقي يفتتح اليوم العالمي للصحة النفسية بجازان

 

جازان - عبده سيد:

يفتتح مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان الدكتور محسن بن صديق طبيقي صباح السبت المقبل فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية تحت شعار: (صحة متكاملة) والتي تنظمه إدارة الصحة النفسية والاجتماعية بالتعاون مع مستشفى الصحة النفسية بجازان وذلك بفندق الحياة.

وأوضح المشرف العام على الصحة النفسية والاجتماعية بصحة جازان الدكتور علي بن سلطان حكمي أن هذه الفعاليات تشمل عقد ندوات علمية تتناول الطب النفسي وتناقش جميع المحاور المتعلقة به.

كما سيتم تشغيل خط ساخن للاستشارات النفسية بمستشفى الصحة النفسية يوم الأحد 22-10 الساعة التاسعة صباحاً حيث سيتم تلقي مكالمات المواطنين واستفساراتهم والرد عليهم من قبل استشاري في الطب النفسي والخط هو (073240249).

وأضاف الحكمي أن الفعاليات ستشمل محاضرات تقام بكليات ومدراس المنطقة ونشر لوحات إعلانية توعوية بالمناسبة, كما سيتم توزيع المطويات التوعوية وعرض عبارات إرشادية على الشاشات الإلكترونية بالمنطقة وعبر جوال صحة جازان إضافة إلى تنظيم معرض يحتوي على مطويات وإستا ندات خاصة بالمناسبة, مشيراً بأنه سيتم التنسيق مع فرع وزارة الشئون الإسلامية بالمنطقة لتسليط الضوء على أهمية العلاج النفسي ومخاطر إهماله من خلال خطب الجمعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد