Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/10/2009 G Issue 13522
الثلاثاء 17 شوال 1430   العدد  13522
بدء صرف بدل تذاكر للمتعاقدين
اجتماع مديري مدارس ومراكز تعليم الكبار بالخرج

 

الخرج - مسفر القحطاني:

بحضور مدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج (بنين) الدكتور سعود بن حسين الزهراني ومدير تعليم الكبار الأستاذ عيسى الدوسري عقد الاجتماع الأول لمديري مدارس ومراكز تعليم الكبار بالمحافظة. وقد بدأ الاجتماع بكلمة لمدير التربية والتعليم تناول فيها أهمية برامج محو الأمية وتضافر الجهود من أجل القضاء عليها منوها بالجهود الجبارة والمبذولة من وزارة التربية والتعليم والنتائج المميزة التي تحققت وكذلك وجهود الإدارة في هذا المجال.

بعد ذلك تحدث رئيس تعليم الكبار عن بعض اللوائح والأنظمة مطالباً الجميع بالتقيد بها والعمل على تذليل العقبات أمام الدارسين.

من جهة ثانية بدأت إدارة التربية والتعليم بالخرج استقبال طلبات التعويض الخاصة بـ50 في المئة من تذاكر السفر للمدرسين المتعاقدين الذين لم يتم منحهم تذاكر إركاب سفر لقضائهم الاجازة داخل المملكة أو سافروا ذهابا أو عودة عن طريق البر أو البحر، وذلك وفق شروط حددت طريقة الصرف منها استحقاق المتعاقد لـ50 في المئة من قيمة التذكرة له ولثلاثة من افراد اسرته مقيمين معه في المملكة قبل وبعد الاجازة بمدة لا تقل عن ستة اشهر متصلة. كما يتم الصرف للمعلم الذي انتهى عقده للعام الدراسي الماضي وطالبت الإدارة من جميع المعلمين المتعاقدين ممن تنطبق عليهم الشروط بتعبئة النموذج الخاص بذلك وارساله للإدارة، مرفقاً به صور من جوازات السفر مع توقيع مدير المدرسة علي صحة البيانات وارسالها إلى الإدارة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد