Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/10/2009 G Issue 13522
الثلاثاء 17 شوال 1430   العدد  13522
افتتاح فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني بجامعة طيبة

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة دشن معالي مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور النزهة أمس الاول فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني والذي تقيمه الجامعة لمدة ثلاثة أيام.

وقد بدئ الحفل بالقرآن الكريم، ثم ألقى الدكتور سليمان الخربوش عميد شؤون الطلاب كلمة ذكر فيها أن الجامعة تتشرف بإقامة هذه الفعاليات احتفاء بيوم الوطن تحت رعاية سمو أمير المنطقة كواجب تقدمه الجامعة تجاه الوطن، كما القى مدير الجامعة كلمة شكر فيها سمو أمير المنطقة على رعايته لهذه الفعاليات وان اهتمام سموه يدفع الجامعة لخطوات واسعة في مجال خدمة المجتمع.

وقال النزهة في كلمته: إن هذه الذكرى لهي مناسبة غالية تستحق الاهتمام والتقدير وأنه يتوجب على الجميع الاحتفاء بهذا اليوم وتذكر ما قام به الملك عبدالعزيز ورجاله المخلصون من جهد كبير لتوحيد أرجاء هذا الوطن في شجاعة منقطعة النظير وقد استمد قوته باعتماده على الله والحكم بشرع الله ورفع راية التوحيد وسار من بعده أبناؤه البررة حفظهم الله الذين استمروا على نهج والدهم فطبقوا الشريعة في جميع شؤون الحياة وأخذوا بوسائل الحضارة فيما لا يتعارض مع الشريعة السمحة.

ثم ألقى الشاعر الدكتور عبدالرحمن العشماوي قصيدة شعرية رائعة بعنوان (لؤلؤة تاج الوسطية) ثم جرى تكريم الجهات المشاركة والداعمة لهذه الفعاليات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد