Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/10/2009 G Issue 13522
الثلاثاء 17 شوال 1430   العدد  13522
عثر بحوزتهم على مئة ألف ريال
شرطة الرياض تطيح بمهربي الخادمات للقوادة وتزوير الوثائق الرسمية

 

«الجزيرة» - متابعة وتصوير - عبدالرحمن السريع:

أطاحت شرطة منطقة الرياض، ممثلة في قوة المهمات والواجبات الخاصة، بعصابة وافدة مكونة من ثلاثة أشخاص إثر تورطهم في تهريب الخادمات من منازل كفلائهن وإيوائهن وامتهان القوادة عليهن وممارسة تزوير الوثائق الرسمية وحيازة مبالغ مالية طائلة، وذلك في حيي الملز والمصيف.

جاء ذلك بعد توافر معلومات لدى قوة المهمات والواجبات الخاصة، وفي ضوئها تم متابعة الجناة والتحري عنهم لعدة أيام، ولوحظ خلال المراقبة كثرة تردد العمالة على سكنهم في أوقات مختلفة، حيث يعمل أحدهم حارساً لإحدى العمائر السكنية ويأوي الخادمات لديه بغرفته بعد أن يحضرها الثاني في سيارة ليموزين وسيارات أخرى مستأجرة ثم يقومون بعدها بإحضار راغبي المتعة المحرمة لممارسة الفساد معهن.

وبعد اكتمال كل المعلومات والتأكد منها وجه مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله الشهراني بإعداد خطة محكمة للقبض عليهم بالجرم المشهود. وبفضل من الله تم ضبطهم متلبسين بالجرم المشهود، حيث تم ضبط الأول والثاني ولديهما خادمة إندونيسية الجنسية هاربة من كفيلها في وضع مخل بالآداب، وقد عُثر لديهم على منشطات جنسية وعوازل طبية وحبوب لمنع الحمل. وبمناقشتهم اعترف الأول بأنه يقوم بتهريب واستقبال الخادمات الهاربات وإيوائهن لديه ثم القوادة عليهن وأن زميله الثاني يحضر له الخادمات.

وأفادت الخادمة بأنها هربت من كفيلها بمساعدة الثاني منذ أكثر من شهرين بعد سرقتها لجواز سفرها وإقامتها من منزل كفيلها، وأن المذكورين مارسا المتعة المحرمة معها وقاما بجلب الزبائن لها ولغيرها من الخادمات الهاربات لممارسة الفساد مقابل مبالغ مالية.

وبالانتقال إلى غرفة الثاني بحي المصيف عثر على زميلهما الثالث وعلى جواز سفر الخادمة وإقامتها كما عثر على مجموعة إقامات وجوازات سفر مزورة وعلى مجموعة من الصور الشخصية و(البرنتات) وعلى أدوات التزوير، كما عُثر على مئة ألف ريال بحوزتهم. وقامت قوة المهمات والواجبات الخاصة بتسليم المقبوض عليهم إلى جهة الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد