Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/10/2009 G Issue 13522
الثلاثاء 17 شوال 1430   العدد  13522
نائب أمير المنطقة الشرقية يفتتح ملتقى شباب الأعمال

 

الدمام - ظافر الدوسري:

افتتح صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية أمس الاثنين ملتقى شباب الأعمال الذي تنظمه غرفة الشرقية في مقرها بالدمام بمشاركة عدد من الجهات الحكومية الداعمة للملتقى إلى جانب مشاركة أكثر من (40) مؤسسة وشركة من خلال المعرض المصاحب للملتقى.

وعقب وصول سموه لمقر الحفل قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض المصاحب للملتقى ثم تجول على أقسام وأجنحة المعرض المختلفة واطلع على أعمال وأنشطة شريحة من شباب الأعمال من مختلف محافظات المنطقة الشرقية الذين يعرضون عددا من المنتجات.

بعد ذلك أقيم حفل خطابي بدئ بكلمة لرئيس مجلس غرفة الشرقية عبدالرحمن الراشد أوضح فيها أن الملتقى يعد حلقة جديدة في سلسلة المبادرات العديدة التي نظمتها الغرفة سعياً لتطوير دور قطاع الأعمال في عملية التنمية وتعبيراً عن إدراك الغرفة لأهمية تنمية الكوادر الشبابية باعتبارها الجزء الأهم في عملية التنمية البشرية حيث تعد عصب الموارد البشرية في مجتمعنا بل وفي أي مجتمع يتطلع إلى البناء والنمو والتقدم.

وقال الراشد: (إن الملتقى يؤكد على نظرة الغرفة وقناعتها بان التنمية البشرية ليست قضية اقتصادية فحسب بل قضية وطنية إستراتيجية ومستقبلية بقدر ما تتلامس مع تحديات الوطن وآماله في مزيد من النهضة والتقدم الحضاري وبقدر ما تعكس حرص القيادة الرشيدة على اطلاق قدرات الشباب وإبداعاته إسهاما في بناء الوطن وتعزيز خطاه على طريق النمو والتقدم).

وفي ختام الحفل كرّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية الجهات الداعمة والمشاركة في الملتقى.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات ونشاطات الملتقى الذي يستمر لمدة يومين تتضمن ورش عمل ودراسات وأوراق عمل يقدمها عدد من الخبراء والمختصين في مجال إدارة الأعمال إلى جانب عرض عدد من التجارب الناجحة لرواد الأعمال الشباب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد