Al Jazirah NewsPaper Monday  05/10/2009 G Issue 13521
الأثنين 16 شوال 1430   العدد  13521
رئيس الاتحاد توقع فوز فريقه بهدفين.. وإجازة خاصة لـ 3 أيام
الهزازي يخضع اليوم لفحص إشعاعي في الرياض قبل الالتحاق بليفربول

 

جدة -علاء سعيد:

يخضع مهاجم الاتحاد نايف هزازي اليوم إلى فحص إشعاعي في الرياض على موضع عمليته الجراحية التي أجريت له مؤخرا لخياطة الرباط الصليبي لركبته، وعلى ضوء نتائج الأشعة سيبدأ برنامجه العلاجي الذي سيكون في نادي ليفربول الإنجليزي.

من جهته أشار رئيس الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي بأنه كان يتوقع أن يفوز فريقه على الحزم بهدفين مقابل هدف حتى والحزم يتقدم بهدفه المبكر وكشف أن سبب توقعه كان نابعاً من الإصرار والروح الكبيرة التي كانت تجتاح لاعبي فريقه قبل مواجهة الحزم. وفي نفس السياق كشف قائد الاتحاد محمد نور بأن الهدف الأول الذي أحرزه الحزم في الثواني الأولى من المباراة ساهم في إرباك فريقه خلال الشوط الأول، وأشار إلى أن الترتيب الذي حصل في الشوط الثاني من قبل المدرب كالديرون ساهم في تعديل النتيجة والفوز في أقل من ثلاث دقائق. وأوضح نور بأن مباراة الفريق الآسيوية الماضية التي كانت أمام باختاكور الأوزبكي كانت هي السبب الحقيقي وراء انخفاض مستوى الاتحاد في مواجهة اليوم.

- وفي شأن آخر، أعلن خالد المرزوقي للاعبي الفريق عن منحهم إجازة لمدة ثلاثة أيام عن التدريبات عبارة عن هدية خاصة نظراً للمجهود الكبير الذي قدموه في الأيام الماضية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد