Al Jazirah NewsPaper Monday  05/10/2009 G Issue 13521
الأثنين 16 شوال 1430   العدد  13521
اليوم وفي مباراة مقدَّمة من الجولة الخامسة من دوري زين
النصر يبحث عن تحسين مركزه أمام رغبة القادسية

 

كتب - عمار العمار

تترقب الجماهير النصراوية مساء اليوم الانطلاقة الحقيقية للفريق حين يلاقي فريق القادسية في لقاء مقدم من الجولة الخامسة؛ نظراً إلى مشاركة الفريق النصراوي في بطولة الخليج للأندية.

يُقام اللقاء في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويحمل معه الآمال النصراوية بتحسن الوضع وتغيير مركزه المتأخر خصوصاً بعد تعادله الثمين أمام منافسه التقليدي الهلال في الجولة الماضية بهدفين لهدفين الذي رفع رصيده إلى نقطتين فقط من ثلاث مباريات أبقته في المركز العاشر.

وستكون الرغبة الهجومية لفريق النصر جامحة لتحقيق أول ثلاث نقاط كاملة ليتقدم في سلم الترتيب قليلاً، على أن يتحسن الحال في الجولات القادمة لينطلق إلى المنافسة.

وسيتخلى مدرب الفريق ديسلفا عن التحفظ الدفاعي الذي انتهجه في المباراة الماضية، وسيزج مهاجم آخر بجانب محمد السهلاوي ليضمن له الكثافة الهجومية لتحقيق النتيجة المطلوبة، وربما يزج بالحارثي منذ البداية في خط الهجوم بجانب السهلاوي، وسيشرك في الوسط فيقاروا وحسام غالي وحسين عبدالغني والموينع، على أن يلعب في الدفاع كل من إيدير وصديق والبحري وعبده برناوي، وفي حراسة المرمى سيتواجد خالد راضي.

على الطرف الآخر يدخل القادسية بعد تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية على الوحدة، ورفع رصيده إلى 4 نقاط من 4 مباريات، وتقدم إلى المركز السابع بفارق الأهداف. وبدأ الفريق في الدخول في أجواء الدوري؛ فقدم في آخر مباراتين مستوى جيدا كسب منهما أربع نقاط، وسيلعب مدربه اليوم ربما بتحفظ قليلاً لإدراكه أهمية النقاط لفريق النصر، وسيحاول تكثيف خط الوسط والاعتماد على المرتدات، وسيلعب هاني العويض في حراسة المرمى وأمامه زكريا الهداف وطلال النخالي وعلي العبدلي ومبارك الأسمري في الدفاع، وخالد الحرندا وعلي الشهري ونيلسون وعبده حكمي وعبدالكريم الخيبري في الوسط وخيخيننا في الهجوم.

فهل تشهد المباراة انطلاقة الفريق النصراوي نحو المقدمة أم يرفض القادسية ويواصل حصده للنقاط؟؟




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد