Al Jazirah NewsPaper Monday  05/10/2009 G Issue 13521
الأثنين 16 شوال 1430   العدد  13521
فواصل

 

* لم تستطع الجماهير الرياضية متابعة مباريات أمس الأول في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد والاستمتاع بها، حيث أقيمت (12) مباراة في توقيت واحد، كما تسبب ذلك في الضغط على لجنة الحكام وعلى الإعلام وبالأخص من ناحية النقل التلفزيوني.

***

* ما زال الجميع يستغرب التوقف الحالي لدوري زين للمحترفين والذي ليس له ما يبرره، مما يؤكد أنّ لجنة المسابقات بحاجة إلى إعادة النظر في طريقة عملها وبرمجتها للمسابقات.

* ما حققه النجم الكبير ياسر القحطاني مع الهلال بعد نهاية عقده الاحترافي الأول، يعتبر ظاهرة كروية نادرة الحدوث، إن لم تكن هي الحالة الأولى في عالم الكرة، حيث أنهى خمسة مواسم دون أن يتلقى فريقه خسارة واحدة عندما يهز بقدمه شباك الخصم. وهذه الحالة الكروية النادرة والمتميزة تستحق أن توثق وتسجل باسم هذا النجم الكبير.

***

* إذا كانت الإدارة الاتفاقية محقة بتسريحها للمدرب ميلادينوف الذي عجز عن تقديم أي إضافة فنية للفريق، فإنها مطالبة بالأخذ بجدية فيما قاله عن أوضاع اللاعبين من حيث السهر والاستهتار الذي أثر على مستوياتهم. فهذه السلوكيات المدمرة للاعب إن لم تعالج، فسيتكرر الفشل حتى مع المدرب الجديد يوسف الزواوي.

***

* ما زال نجم هجوم المنتخب والنادي الأهلي مالك معاذ يعاني من الإصابات المتكررة، مما أثر كثيراً على مستواه وعلى حضوره الفني والتهديفي سواء مع المنتخب أو مع النادي. المطلوب من إدارة القلعة إعطاء موضوع مالك حيزاً واسعاً من الدراسة والتحليل بالتشاور مع الكوادر الطبية المتخصصة لإعادة النجم الكبير لمستواه السابق وتألقه المعروف وحاسته التهديفية العالية.

***

* لم يتغير أداء النجم الليبي طارق التايب بعد التحاقه بالشباب فما زال هو اللاعب الممتع والمبدع والحاسم بتسديداته وتمريراته وذكائه الكروي الحاد، ولكن الذي تغير وجعل من كان يهاجمه بالأمس يمتدحه اليوم هو لون قميصه. فالبرنس الليبي لم يعد يلبس القميص الأزرق لذلك توقف الهجوم عليه وبدأ يأخذ حقه من الإشادة والمديح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد