Al Jazirah NewsPaper Monday  05/10/2009 G Issue 13521
الأثنين 16 شوال 1430   العدد  13521
غرفة الطائف تحتفل باليوم الوطني

 

الطائف - عليان آل سعدان:

تحت رعاية معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر أقامت الغرفة التجارية الصناعية بالطائف مساء أمس الحفل السنوي بعيد الفطر وذكرى اليوم الوطني حضره مديرو الدوائر الحكومية ورجال الأعمال.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة لرئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية نايف بن عبدالله العدواني رحب فيها بالحضور في اللقاء الذي بدأته الغرفة منذ أكثر من 16 عاماً للاحتفال بعيد الفطر في مناسبة تجمع كافة المسؤولين في القطاعين العام والخاص وتحت رعاية معالي محافظ الطائف.

وقال: إن اللقاء يأتي ونحن نستعيد ذكرى تاريخية عظيمة في تاريخنا والمتمثلة في اليوم الوطني المجيد الذي تمكن الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - من توحيد أجزاء الوطن تحت راية التوحيد متخذاً من كتاب الله وسنة نبيه منهجا، وبدأ مسيرة الكفاح والتضحية فنشر العدل والأمن والسلام والاستقرار حتى عم الرخاء والازدهار على كامل ثرى الوطن الطاهر.

وأكد أن مثل هذا الحفل السنوي الذي بدأته الغرفة التجارية الصناعية منذ سنوات عديدة ياتي في إطار هذا التلاحم القوي بين أبناء الشعب وضمن أحد القواعد والأسس التي وضعها المؤسس لإقامة كيان قوي لمجتمع يمثل اليوم أسرة واحده تتفاعل وتجتمع في كل المناسبات.

كما ألقى مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية كلمة ثم قدمت قصيده شعرية بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد