Al Jazirah NewsPaper Monday  05/10/2009 G Issue 13521
الأثنين 16 شوال 1430   العدد  13521
أنهى معاناة مسنة
أمير منطقة نجران يدشن البوابة الإلكترونية لتعليم البنات

 

نجران - صالح آل ذيبة:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بمكتبه بالإمارة أمس البوابة الإلكترونية للإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة نجران التي تعد من أولى التقنيات للإدارات الحكومية في المنطقة.

ونوه سموه بما تقوم به إدارة تعليم البنات في المنطقة في استخدام وسائل التقنية الحديثة للارتقاء بأعمالها والعمل على تقديم كل الخدمات للطالبات في جميع مراحل التعليم العام، مشدداً على الاستعدادات الكاملة لاستقبال الطالبات في العام الدراسي الجديد وتقديم كل الاحتياجات في جميع المدارس.

من جانبه أوضح مدير عام تعليم البنات في منطقة نجران سالم بن محمد الدوسري أن الخدمة تسهل على المواطنين خدمة الحصول على أي خدمة من خدمات الإدارة وهم في منزلهم، وأن من مزايا هذه الخدمة في هذه المرحلة خدمة المعلمات والطالبات وأولياء الأمور والموظفين.

من جهة ثانية وجه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بإعطاء امرأة مسنة تصريحاً للبناء على أرضها الواقعة في محافظة حبونا بعد أن راجعت البلدية للحصول على التصريح اللازم للبناء دون جدوى رغم حصولها على صك من المحكمة، وقدم سموه للمرأة مساعدة مالية.

وكان سموه قد اطلع على شكوى المرأة وطلب معاملة أرضها حيث اتضح أنها تملك صكاً شرعياً وتحتاج إلى تصريح البناء فتم إبلاغ أمانة المنطقة بإعطائها التصريح لتقوم بالبناء، كما قام سموه الكريم بتقديم مساعدة مالية إليها، وقدمت المرأة شكرها لسمو أمير منطقة نجران على ما قام به تجاهها بعد ثبوت صحة ما تقدمت به إلى سموه الكريم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد