Al Jazirah NewsPaper Monday  05/10/2009 G Issue 13521
الأثنين 16 شوال 1430   العدد  13521
رئيس إندونيسيا يشكر المليك على مشاعره تجاه ضحايا الزلزال
خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة من الرئيس مبارك

 

جدة - واس:

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رسالة من أخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وقام بنقل الرسالة لخادم الحرمين الشريفين - أيده الله - معالي وزير الخارجية المصري الأستاذ أحمد أبو الغيط ومعالي رئيس المخابرات المصرية الأستاذ عمر سليمان خلال استقبال الملك المفدى لهما في قصره بجدة مساء أمس. حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وسفير مصر لدى المملكة محمود محمد عوف.

من جانب آخر، تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفياً أمس من فخامة الرئيس الدكتور الحاج سوسيلو بامبانغ يودويونو رئيس الجمهورية الإندونيسية أعرب فيه عن بالغ شكره للملك المفدى على مشاعره الأخوية ومواساته وتعازيه له وللشعب الإندونيسي في ضحايا الزلزال الذي تعرضت له جزيرة سومطرة وما نتج عنه من وفيات وإصابات ومفقودين وأضرار، كما عبر فخامته عن امتنانه والشعب الإندونيسي لخادم الحرمين الشريفين على ما وجه به - أيده الله - من تقديم مساعدات إغاثية عاجلة لإندونيسيا لمواجهة الأوضاع الإنسانية وإغاثة المتضررين جراء الزلزال، منوهاً بما تقدمه المملكة العربية السعودية من دعم ومساندة للدول الإسلامية جميعها. وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وبحث مجمل القضايا الإسلامية والدولية الراهنة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد