Al Jazirah NewsPaper Monday  05/10/2009 G Issue 13521
الأثنين 16 شوال 1430   العدد  13521
مجلس التدريب التقني بالجوف يختتم فعاليات اليوم الوطني في خيمته الوطنية

 

الجوف - أحمد الحجاج:

اختتم مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف فعاليات اليوم الوطني التاسع والسبعين في خيمة اليوم الوطني التي أقامها المجلس بهذه المناسبة احتفاءً بهذه الذكرى المجيدة، وتواصلت الفعاليات على مدى يومين بحضور رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بالمنطقة الدكتور دخيل الله بن تركي الشمدين وجمال بن عبدالواحد المطلق عميد الكلية التقنية.

وقد شهدت الخيمة حضوراً كثيفاً من المواطنين والمقيمين من مختلف الأعمار، وافتتح رئيس المجلس التقني الخيمة في يومها الأول بحضور عدد من المسؤولين بالمنطقة، حيث وقف على المعرض التاريخي المصور الذي يتضمن مجموعة من الصور القديمة والحديثة.

وقد لفت انتباه الحضور طريقة العرض، مع وجود صور نادرة للملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه - مرفقة بشروحات عن حياته وعن مراحل العهد السعودي مروراً بابنائه الملوك وإنجازاتهم، فضلاً عن صور أخرى تروي مسيرة المملكة العربية السعودية في التوحيد والتنمية والبناء.

كما كانت هناك عروض مرئية خاصة على شاشات بلازما وأجهزة بروجكتور تحكي مسيرة المملكة والتطوير العلمي والتقني وما وصلت إليه البلاد من مكانة متقدمة في العهد الحالي.

وقد شاركت في الفعاليات إحدى الفرق الترفيهية وسط حضور كثيف من الأطفال والشباب والآباء، كما تم خلال ليالي الخيمة توزيع جوائز قيمة للفائزين في مسابقات من الأطفال بالإضافة إلى جوائز ترضية، كما وزعت جوائز مسابقات الكبار شملت أجهزة جوالات وأجهزة (DVD) وتلفزيونات وأجهزة الكترونية أخرى، وتخلل الفعاليات مسابقة لأفضل زي وطني للأطفال وعروض مسرحية للأطفال ومسابقات للكبار والصغار وأناشيد وطنية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد