Al Jazirah NewsPaper Monday  05/10/2009 G Issue 13521
الأثنين 16 شوال 1430   العدد  13521
منتدى خليجي يستشرف آفاق النمو في صناعة البتروكيماويات

 

الرياض - واس

ينظم الاتحاد الخليجي لمصنعي البتروكيماويات والكيماويات المنتدى الأول لسلسلة الإمدادات الخاصة بصناعة البتروكيماويات والكيماويات في منطقة الخليج يومي 13 و14 أكتوبر الجاري. ويناقش المنتدى الذي يعقد في البحرين الاتجاهات الحالية والتحضير للنمو المستقبلي في صناعة البتروكيماويات، فيما تسبقه ورشة عمل تبحث في التحديات التي تواجه قطاع الإمداد الخاص بصناعة الكيماويات والبتروكيماويات في منطقة الخليج.

وأوضح الأمين العام للاتحاد الخليجي لمصنعي البتروكيماويات والكيماويات الدكتور عبدالوهاب السعدون في تصريح صحفي اليوم أن المنتدى سيقدم رؤى وأفكاراً قيمة لمسؤولي هذا القطاع سيتولى طرحها رؤساء شركات الإمدادات وخبراء استشاريون عالميون في هذا المجال. وقال إن من بين المتحدثين في المنتدى ممثلين عن شركات قيادية في المنطقة كشركة (سابك)، التصنيع، ومقدمي خدمات الشحن والتخزين، إضافة إلى متحدثين دوليين.

وأضاف السعدون أن المنتدى سيناقش مواضيع مختلفة منها: تأثير الأزمة المالية الحالية على سلسلة الإمداد في العالم، تعظيم أداء سلسلة الإمداد، تطوير كتلة البتروكيماويات، رؤية سلسلة التوريد، التحديات المتمثلة بتأمين حاويات الشحن في منطقة الخليج، النقل بالشاحنات في الخليج.. الممارسات والتوجهات، بناء سلسلة توريد بتروكيماوية عالمية في سوق تنافسية ونشيطة، وموضوعاً بعنوان لوجستيات نقل الغاز. كما ستخصص جلسات وستقدم أوراق عمل لمعالجة موضوع نقل البوليمرات والسوائل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد