Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/10/2009 G Issue 13517
الخميس 12 شوال 1430   العدد  13517
لأن «الجزيرة» للجميع ننشر رأي اللاعبين بموضوعية
عبدالغني أقول للفريدي: حسبي الله ونعم الوكيل وستعرفون مين الظالم والمظلوم

 

الدمام - سامي اليوسف

دافع كابتن فريق النصر والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم اللاعب المخضرم حسين عبدالغني عن نفسه إزاء اتهام اللاعب أحمد الفريدي بالتلفظ عليه بألفاظ خارجة طالت والدته لا تصدر حتى من شخص غير مسلم كما قال الأخير.

حيث قال عبدالغني عقب المباراة ولبرنامج (الجولة) مع المراسل الميداني عبدالرحمن الدحيم (حسبي الله ونعم الوكيل، ربنا هو العالم بما دار بيني واللاعب أحمد الفريدي).

وأضاف متهماً الفريدي (لم أتلفظ عليه بل هو من فعل ذلك وعليكم الرجوع لشريط المباراة ومن الطبيعي أن تحدث بعض الاحتكاكات بين اللاعبين في المباريات لكن يجب أن لا تصل الى التشكيك بالدين).

واختتم كابتن النصر والمنتخب تصريحه بقوله: لن التفت للفريدي أو غيره، وأترفع عن الرد عليه بل سأقول ربنا سوف يبين مين الظالم ومين المظلوم. فيما صبت الجماهير الهلالية جام غضبها على اللاعب حسين عبدالغني ونادته ب(حسينوه) عبر منتدياتها مشيرة إلى أنه سبق لعبدالغني أن تعمد ضرب اللاعب عبده عطيف.

وكان اللاعب الهلالي العائد للتو من الإصابة أحمد الفريدي قد قال عقب المباراة مباشرة إن عبدالغني قد تلفظ عليه بألفاظ خارجة لا تصدر حتى من شخص غير مسلم وذلك عبر art فيما قال ل(الجزيرة) إن عبدالغني تلفظ عليه (الغريب أن عبدالغني تلفظ عليّ بألفاظ خارجة عن الروح الرياضية وصلت إلى والدتي الكريمة، وهو مكمن استغرابي وما أطلقه حسين كان خارجاً عن المباراة والمنافسة الشريفة). ولأن (الجزيرة) للجميع فقد إرتأينا نشر رأي اللاعبين كما هما بكل موضوعية وحياد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد