Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/10/2009 G Issue 13517
الخميس 12 شوال 1430   العدد  13517
قدم ستة آلاف ريال لكل لاعب بعد الفوز على الأهلي... البلطان:
من أراد المتعة فليتابع الشباب والضغوط تجبرنا على المطالبة بالحكم الأجنبي

 

كتب - سلطان الجلمود:

أكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن فريقه ظهر بمستواه الحقيقي في الشوط الثاني من مباراة الأمس أمام الأهلي، بعد أن تخلص من بعض السلبيات التي ظهرت عليه في شوط المباراة الأول. وأضاف: كان لدى الفريق ثقل في نقل الكرات وأخطاء دفاعية وتعطيل أدوار الأطراف، لكن المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو تدارك الوضع وغير منه في الشوط الثاني بعد أن أمر اللاعبين بفتح اللعب، والكل شاهد متعة الشباب حين ظهر بصورته وعطائه. وامتدح الأداء الممتع الذي يقدمه لاعبو الفريق وهو مدعاة فخر له ولكل الشبابيين، داعياً الجماهير بالاستمتاع بهكذا أداء ومستوى، مؤكداً أن الفوز على الأهلي هو فوز على فريق كبير وعظيم له احترامه وتقديره.

واستطرد: لا زلنا في بداية المشوار في الدوري ولكننا تخلصنا هذه المرة من كبوة البداية التي كنا نعاني منها في المواسم السابقة، إضافة إلى أننا نتملك أفضل رباعي أجنبي بين الفرق السعودية، وأتمنى أن يكون جميع اللاعبين بعيدين عن الإصابات، فهم جميعاً ممتعون ورائعون والفريق يتميز عن بقية الأندية وله نكهة خاصة.

وشدد على أنه لا يزال مصراً على موقفه بأن الحكم الأجنبي أكثر قدرة على إدارة المباريات المهمة من نظيره السعودي نظراً لخلو الأول من أي ضغوط جماهيرية أو إعلامية عكس الثاني. وختم البلطان تصريحه بقوله: أقول لمن يريد المتعة فإن عليه متابعة الشباب.

من جانبه أعلن رئيس نادي الشباب خالد البلطان عن تقديم مبلغ ستة آلاف ريال لكل لاعب تمثل مكافأة الفوز على فريق الأهلي.

من جانب آخر، شحص الجهاز الطبي إصابة المدافع نايف القاضي والتي خرج على إثرها في لقاء الأهلي بأنها عبارة عن إلتواء في منطقة الورك وسيخضع صباح اليوم لكشف طبي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد