Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/10/2009 G Issue 13517
الخميس 12 شوال 1430   العدد  13517
جنائي الطائف يداهم حفلة مختلطة حضرها أكثر من 100 شخص

 

متابعة وتصوير - فهد الثبيتي

دهمت فرق قسم التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة الطائف فجر أمس، وبالتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر - متنزها سياحيا للعائلات بحي الفيصلية أقيمت فيه حفلة غنائية راقصة مختلطة شارك بها 100 شخص ما بين رجال ونساء. وكشفت المعلومات عن تجهيز مسبق لهذه الحفلة التي يقوم عليها المستثمر لهذا المتنزه، والذي سمح بإقامتها، وقد لاذ بالفرار أثناء الدهم، وما زال البحث جاريا عنه من قبل الجهات الأمنية، بعد أن تعرفت على هويته.

أما مطرب الحفلة، وهو وافد عربي فقد تم ضبطه، وهو يعمل أصلاً بمهنة سائق خاص، كما تم ضبط معاونيه السعوديين، وكانا يشاركان في الرقصات أمام النساء. هذا وجرى إخلاء المكان بعد الكشف عن وجود غرف داخلية وساحات مغطاة لم تكن واضحة للعيان، كما تم العثور على معسلات بداخلها وبعض أدوات المكياج الخاصة بالنساء المشاركات في الحفل.

وقد تم تسليم مطرب الحفلة ومعاونيه من خلال محضر رسمي لمركز شرطة الفيصلية للخضوع لمجريات التحقيق، وتم تكليف الجهات الأمنية المعنية بالبحث عن مستثمر الموقع وتسليمه للشرطة لإكمال إجراءات التحقيق واتخاذ الإجراء النظامي بعد أن جرى إغلاق المتنزه بكامله والإبقاء على الفلل والشقق المفروشة الواقعة خلفه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد