Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/10/2009 G Issue 13517
الخميس 12 شوال 1430   العدد  13517
سموه هنأ الشيخ العمر
إنجازان عالميان لجامعة الملك سعود وأمير القصيم يشكر مديرها

 

بريدة - مكتب الجزيرة:

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم خطاب شكر وتقدير للدكتور عبد الله بن عبد الرحمن العثمان مدير جامعة الملك سعود اثر تلقي سموه خطاباً منه يتضمن الإشارة إلى الإنجاز الطبي العالمي الجديد حول توصل فريق علمي من الجامعة إلى اكتشاف العلاقة بين السمنة وداء السكري من النوع الثاني والإصابة بسرطان الثدي لدى النساء في مرحلة ما قبل الطمث.

وقد تناقلت وكالات الأنباء العالمية والمجلات العلمية رفيعة المستوى، الانجاز الذي يضاف إلى الإنجاز الآخر الذي حققه فريق طبي بقيادة الدكتور عادل المقرن يتمثل في اكتشاف طريقة جديدة تقود إلى علاج مناعي يحد من انتشار الخلايا السرطانية في حالات سرطان الثدي والمستقيم والقولون.

وقال سموه الكريم: نشكركم لاطلاعنا على ذلك ونبارك لكم هذه الانجازات الطبية العالمية التي يفخر بها الوطن والمواطن وتضاف إلى إنجازات جامعة الملك سعود كمؤسسة علمية وبحثية رائدة، متمنين للجامعة والقائمين عليها المزيد من الأعمال الموفقة وبما يحقق الأهداف المنشودة.

من جهة ثانية هنأ سمو أمير المنطقة فضيلة الشيخ علي بن محمد العمر بمناسبة صدور قرار معالي رئيس المجلس الأعلى للقضاء بتعيين فضيلته رئيساً للمحكمة الجزئية بمدينة بريدة اعتباراً من 1-9-1430هـ، وقال سموه لفضيلته: يسرني أن أهنئكم بهذه الثقة وأسأل الله تعالى لكم دوام العون والتوفيق لما فيه خدمة الصالح العام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد