Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/10/2009 G Issue 13517
الخميس 12 شوال 1430   العدد  13517
إلغاء ندوة عن اليوم الوطني في المركز الحضاري بالجوف

 

الجوف - خالدالمسلم:

بعد أن حضرعدد كبير من المدعوين لندوة بعنوان (اليوم الوطني تجديد ولاء وتعزيز انتماء) التي تم الإعلان عنها مسبقاً بإقامتها مغرب يوم الثلاثاء الماضي من قبل النادي الأدبي بالجوف بمناسبة اليوم الوطني، فوجئ الحضور بالطلب منهم الخروج، ومن ثم تم إغلاق الأبواب.

رئيس النادي إبراهيم بن موسى الحميد صرح بإن إغلاق المركز، كما أبلغه المسؤولون بمركز الأمير عبدالإله الحضاري هو عدم التنسيق معهم، لكنه أكد أنه تم التنسيق المسبق مع مدير المركز من قبل المسئول الإداري بالنادي جميعان الشراري، وأنه تم فتح المركز في وقت مبكر للعمال لتجهيز المقر، وبالفعل تم ذلك، لكن تم إغلاق المركز قبل بدء الندوة بلحظات بناء على توجيهات تلقاها مدير المركز - وفقا للحميد- مما أضطر الحضور للخروج وإلغاء الندوة والتي يحتفل بها النادي بمناسبة يوم الوطن. وكان من المفترض أن يشارك في الندوة الدكتور أحمد السالم والدكتور نايف المعيقل.

من جانبه قال مدير المركز نايف الهذال: لم يكن لدينا علم مسبق بموعد الندوة، وكان التنسيق من قبل النادي مع الدكتور نايف المعيقل رئيس المجلس البلدي، ولم يبلغونا بنتيجة التنسيق، والمعيقل كانت لديه حالة وفاة، ولم نبلغ بشيء.

وأضاف: إنه تم الاتصال به من قبل المسؤول الإداري بالنادي في رمضان، وأوضح له أن بالمركزأعطال يتم إصلاحها، وقال له: سنقوم وفور انتهائها بإشعاركم وقال: ومازال العمل ًقائماً على إصلاح الأعطال إلا أننا فوجئنا اليوم بالندوة, وأضاف: وفي اتصال بيني وبين وكيل أمانة منطقة الجوف تم فتح المركز، ثم غادر الحضور والمحاضرين وتم الغاء الندوة.

وقال (إن المركز للجميع ولا نستطيع منع أحد من إقامة أي نشاط)، وأضاف إن الدكتور نايف المعيقل أكد أنه سيقوم بالتنسيق معنا، وأضاف (كما قمت بالاتصال بمسئول الأنشطة بالنادي أحمد البدر وقال إنه لا علم لديه بموعد الندوة، وأنه تم اطلاعه والتفاهم معه والتنسيق بعد انتهاء أعمال الصيانة للمركز)، وقال مؤكداً (أنه لم يقم بإحضار عمالة للمركز يوم الثلاثاء منذ الساعة 11 صباحاً). وكان النادي الأدبي بالجوف أصدر بياناً يستغرب فيه الإغلاق المفاجئ قبل بدء الندوة بدقائق بقرار من أمانة منطقة الجوف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد