Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/10/2009 G Issue 13517
الخميس 12 شوال 1430   العدد  13517
المحيميد يقدم تجربته خلال معرض البناء السعودي الدولي

 

كتب - عبدالعزيز العمران:

أعلن ماجد بن إبراهيم المحيميد عن أنه يستعد لتقديم عمل تفصيلي وشامل لجميع مراحل بناء الفلل السكنية فيما يتصل بالهيكل الإنشائي (العظم) لعدة نماذج، بداية من التفكير في شراء الأرض واجراءات عمل المخططات وخلافه وصولاً إلى نهاية الهيكل الإنشائي.

وأوضح أن عمله التفصيلي يتضمن أهم مصطلحات البناء مع تخصيص فصول لأهمية العزل الحراري وأنظمة المسابح مع طرق تنفيذها وأنظمة التكييف والحدائق الساقطة التي تعتبر إضافة رائعة لكل منزل، لا سيما الفلل ذات المساحات الصغيرة، وصيد الكاميرا الذي يحتوى على الأخطاء في التنفيذ وبعض التوجيهات الإيجابية وأبرز النقاط الهامة عند التعاقد مع المقاولين.

وقال إن كل ذلك سيكون ضمن معرض البناء السعودي الدولي 2009 والذي سيقام في الفترة من 15 إلى 18 شوال 1430هـ بمدينة الرياض، حيث يعتبر هذا العمل مرجعاً موثقاً من خلال المشاريع التي تم تنفيذها من قبل مؤسسة للبناء فنون للمقاولات، مشيراً إلى أن العمل سيكون مدعماً بأكثر من 1500 صورة احترافية بشرح مبسط وتسلسل واضح لجميع المراحل.

وأهاب المحيميد بالمهتمين والراغبين في البناء بضرورة زيارة معرض البناء السعودي الدولي والاطلاع على كل ما هو جديد في عالم البناء والتشييد، مشيراً إلى أن هذا العمل إهداء متواضع لأبناء هذا الوطن الغالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد