Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/09/2009 G Issue 13515
الثلاثاء 10 شوال 1430   العدد  13515
فواصل

 

* أفضل ما يميز مقابلات الهلال والنصر ظهورها بمستوى فني رائع مقرونا بمستوى تنافسي شريف داخل الملعب وعدم حدوث ما يعكر أو يفسد أجواء المنافسة.

***

* طاقم التحكيم الأجنبي الذي سوف يدير مواجهة الليلة تقع عليه مسئولية كبيرة في تحقيق العدالة بين طرفي اللقاء وإنصافهما. كما سيكون مستوى طاقم التحكيم اختبارا جديدا لمن اختاره بعد سلسلة الاختيارات المتدنية للحكام الأجانب مؤخراً.

***

* تكليف سمو الأمير تركي بن سلطان مساعد وزير الثقافة والإعلام بالإشراف على القناة الرياضية السعودية جاء ليمنح القناة دعما كبيرا ويبث في شرايينها قوة كفيلة بالنهوض بها وجعلها في طليعة القنوات الرياضية العربية محققة لآمال وتطلعات المشاهد السعودي والعربي.

***

* فرطت قناة أبوظبي الرياضية بكعكة الدوري السعودي عندما تجاوزت كل حدود اللياقة واللباقة المهنية الإعلامية وانزلقت في متاهات التعصب ووحل التبعية فجعلت من نفسها نقيصة ومثلبة يجب التخلص منها وهذا ما تم.

***

* المحبون والمخلصون لفارس الدهناء يجب أن يتكاتفوا ويتوحدوا ويؤازروا رئيس النادي الأستاذ عبدالعزيز الدوسري الذي يبذل قصارى جهده لخدمة النادي والارتقاء به.

***

* تفشي الإصابات بين لاعبي الاتحاد أصبح ظاهرة تحتاج إلى تدخل إدارة النادي حتى لا يدفع الفريق الكروي الثمن غاليا في منافساته المحلية والخارجية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد