Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/09/2009 G Issue 13515
الثلاثاء 10 شوال 1430   العدد  13515
وصول عايل وكشف طبي للمفرج
لا جديد في اجتماع إدارة الاتفاق وحمدان وهلال مرشحان لإدارة الكرة..

 

الدمام - سامي اليوسف

وضع مجلس الإدارة الاتفاقية الثنائي سلمان حمدان وسمير هلال اللاعبين السابقين على رأس المرشحين لخلافة الثنائي المبتعد زكي الصالح وسلمان نمشان حيث من المقرر أن تحسم إدارة الاتفاق هوية الجهاز الإداري خلال الـ24 ساعة المقبلة.

وكانت الإدارة قد عقدت اجتماعا لها برئاسة عبدالعزيز الدوسري وحضور نائبه خليل الزياني وبقية الأعضاء في غياب عدنان المعيبد.

قرر فيه المجتمعون تكليف لجنة الاستثمار بالنادي لبحث البدائل المتاحة لعدد من عقود الرعاية، وتحديد موعد للاجتماع مع مكتب الحل الأول للاستشارات الإدارية وذلك لإيجاد عقود استثمارية ورعاية للنادي. كما تم تحديد يوم الثلاثاء القادم موعداً لاجتماع مجلس الإدارة.

وقبل عقد الاجتماع التقى رئيس النادي بحضور بعض الأعضاء مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية المران حيث ألقى الدوسري كلمة حث فيها اللاعبين على بذل الجهد وإحراز الفوز في مواجهة الفتح غداً الأربعاء مشيداً بعطائهم في لقاء الأهلي السابق بالرغم من الخسارة. وكشف المدرب البلغاري ملادينوف للاعبين أخطاءهم في مباراة الأهلي.

من جهة أخرى وصل المحترف العماني خليفة عايل إلى الدمام ولم يتأكد بعد أمر مشاركته في لقاء الفتح فيما أجرى اللاعب فهد المفرج كشفاً طبياً على موضع إصابته بعضلة الفخذ.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد