Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/09/2009 G Issue 13515
الثلاثاء 10 شوال 1430   العدد  13515
نادي ليفربول يوقّع عقداً حصرياً مع مجموعة F6

 

الدمام - سامي اليوسف

قامت مجموعة 6F، وهي شركة سعودية رائدة في الاستثمار الرياضي أسسها ويديرها سمو الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله آل سعود، ومجموعة جورج جيليت، وهو شريك في ملكية نادي ليفربول لكرة القدم وشركة رتشارد بيتي لرياضة السيارات، اليوم بتوقيع مذكرة تفاهم بينهما التي ستؤسس تعاونا تجاريا حصريا بين مجموعة 6F ونادي ليفربول لكرة القدم وفريق رتشارد بيتي في ناسكار.

وشرح الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله الأبعاد الاستراتيجية لهذه الاتفاقية ومدى تأثيرها الإيجابي على بيئة الاستثمار والتطوير الرياضي في المملكة العربية السعودية بوجه خاص ومنطقة الخليج وشمال إفريقيا بوجه عام، وقال: ان مجموعة شركات جورج جيليت على رأس أقوى الاستثمارات والماركات الرياضية في العالم وأن الشراكة معها تمثل إضافة نوعية لنشاط F6 الذي يهدف إلى وضع أسس علمية ومهنية لقطاع الرياضة والرياضيين هذا ويتوقع سموه أن تسهم هذه الاتفاقية في خلق فرص استثمارية في مجالات كرة القدم، سباقات السيارات، ووسائل الإعلام الرياضية المتقدمة في المملكة العربية والسعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

هذا وعبر السيد جيليت عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع مجموعة F6 لما توفره من فرص غير مسبوقة في قطاع الرياضة بالشرق الأوسط.

وسعياً وراء رفع مستوى الأداء في كرة القدم، وتأهيل اللاعبين في المنطقة، فإنه من المتوقع من هذه الشراكة الاستراتيجية الحصرية، أن تسهم إيجابياً في تأسيس أكاديميات ليفربول إف سي لكرة القدم، التي سوف تتولى إدارتها شركة F6.

كما تم وضع إطار عمل للشراكة في ناسكار وذلك بهدف تطوير وتشييد حلبات سباقات الناسكار في المملكة وغيرها من دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد