Al Jazirah NewsPaper Monday  14/09/2009 G Issue 134500
الأثنين 24 رمضان 1430   العدد  134500
آل مسلم يدعو رئيس الهلال لنجران:
الهلاليون أشقاؤنا وسنحتفي بهم

 

نجران – الجزيرة :

وجّه رئيس نادي نجران الأستاذ مصلح آل مسلم الدعوة لسمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد للحضور إلى نجران في مباراة الفريقين في الدور الثاني من الدوري للاحتفاء بسموه وتكريمه.

وقال آل مسلم ل(الجزيرة): للأسف أن هنالك من يحاول إيجاد فجوة بيننا وبين الهلاليين بعد مباراة الدور الأول التي تحدثت عنها ل(الجزيرة) فقط بعدما حدث في الميدان ولكن أؤكد للجميع أننا في نجران نكن للهلاليين أعضاء شرف وإدارة ومنسوبين وجماهير كل الحب والتقدير وهدفنا معهم ومع بقية الأندية خدمة رياضة الوطن وشبابه وإن مباراتنا معهم في نجران ستكون أنموذجاً للتنافس الشريف وسنثبت للجميع أننا إخوة وأشقاء.

وأكد رئيس نادي نجران أن حديثه السابق ل(الجزيرة) كان هو الأول والأخير منذ نهاية مباراة الدور الأول وقال: قلت كل شيء في ذلك الحديث وأنهيت الجدل وقطعت الطريق على من يحاولون الاصطياد في الماء العكر وها أنا ذا أتحدث ثانية لصحيفتكم وأؤكد أننا سنحتفي بالهلال وسنؤكد أن ما حدث في الماضي هو من الماضي ويحدث في كل المنافسات وهذا ما أكدته لكل منتسبي وجماهير نجران الذين يقدرون الرجال ويكرمون الضيوف ويحتفون بهم.

كما أؤكد ذلك لجماهير الهلال الكبيرة في نجران وأدعوهم للالتقاء بأشقائهم جماهير نادينا لنبارك للفائز وهذا شعارنا مع المنافسات والمنافسين.

وفي ختام تصريحه قال آل مسلم: أقول للجماهير السعودية إن عدم تأهل المنتخب السعودي ليس نهاية المطاف فأمامنا المستقبل لنقول كلمتنا ونعيد منتخبنا للواجهة بإذن الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد