Al Jazirah NewsPaper Monday  14/09/2009 G Issue 134500
الأثنين 24 رمضان 1430   العدد  134500
البرناوي والزيلعي بديلان لعبدالغني وغالي
النصر يصل ولاية صور (برا) لملاقاة فريقها مساء الغد

 

الرياض - عيسى الحكمي:

يؤدي فريق النصر الكروي مساء اليوم الاثنين على ملعب المجمع الشبابي بولاية صور العمانية الساحلية (360كم من العاصمة مسقط) مرانه الأخير قبل ملاقاة فريق صور العماني غدا الثلاثاء في افتتاح النسخة الخامسة والعشرين من خليجي 25.

وكانت البعثة الصفراء التي يرأسها عامر السلهام نائب رئيس النادي قد وصلت العاصمة مسقط عند العاشرة والربع من مساء أمس وغادرت (برا) إلى صور لتستقر في مقر السكن المعد تحت إشراف سالم العثمان عضو الجهاز الإداري لكرة القدم الذي تواجد في استقبال البعثة إلى جانب وفد من النادي المضيف.

يذكر أن الفريق الأصفر سيفتقد في المباراة قائده حسين عبد الغني الذي لم يغادر بداعي الإصابة حسب ما ذكر النادي أمس الأول، كما يغيب المصري حسام غالي عن القائمة بقرار من إدارة كرة القدم لعدم وصول إشعار رسمي بمشاركة 4 أجانب رغم إعلان اللجنة الفنية للبطولة السماح للفرق المشاركة بأربعة أجانب على أن يكون اللاعب الرابع آسيويا مع السماح بمشاركة ثلاثة من الأجانب في الميدان والرابع احتياطيا.

وسيستعين المدرب خورخي داسيلفا لسد غياب الثنائي بعبده برناوي وخالد زيلعي بعد المستويات المميزة التي قدمها الثنائي في كأس الأمير فيصل بن فهد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد