Al Jazirah NewsPaper Monday  14/09/2009 G Issue 134500
الأثنين 24 رمضان 1430   العدد  134500
افتتاح جمعية للبر في نعجان

 

الدلم - فهد عبدالله الموسى:

صدرت مؤخرا موافقة وزارة الشؤون الاجتماعية على افتتاح جمعية البر الخيرية بمركز نعجان بمحافظة الخرج. صرح بذلك رئيس جمعية البر الخيرية بنعجان: حمد بن فواز آل داود. وقال: قد تم اجتماع الأعضاء المؤسسين للجمعية بحضور مندوبين عن الوزارة، وحضور رئيس مركز نعجان الأستاذ فهد بن عبدالله المسعود الذي افتتح اللقاء بكلمة رحب فيها بالحاضرين من الأهالي المؤسسين، وقدم الشكر بهذه المناسبة لحكومة خادم الحرمين الشريفين، وخص بالشكر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الخرج الذي ما فتئ يتلمس تحقيق طلبات مواطني المحافظة.

ثم ألقى مندوب وزارة الشؤون الاجتماعية الأستاذ حسن الأسمري كلمة بث فيها البشرى للحاضرين بافتتاح هذه الجمعية التي انضمت إلى أكثر من خمسمائة جمعية مماثلة بالمملكة. ثم شرح الخطوط العريضة لنظام هذه الجمعية وأهدافها ثم أشرف وزميله الأستاذ أسامة المبارك. على عملية انتخاب أعضاء مجلس إدارتها من قبل المؤسسين. والذي سيستمر عملهم لمدة ثلاث سنوات - إن شاء الله - وكان التنظيم والتشكيل على النحو التالي:

حمد بن فواز آل داود رئيسا. والأستاذ: محمد بن صالح المنيف نائبا للرئيس، والأستاذ: عبدالرحمن بن عبدالعزيز الغملاس أمينا للصندوق والأستاذ سليمان بن محمد الخطيفي أمينا عاما للجمعية، وعضوية كل من الأساتذة علي بن سعد الصقر، وبسام بن إبراهيم العميرة، وسعود بن عبدالعزيز العثمان، وسلطان بن عبدالعزيز آل داود، وسعد بن محمد الطليان وسعد بن علي المياح، وإبراهيم بن عبدالرحمن العثمان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد