Al Jazirah NewsPaper Monday  14/09/2009 G Issue 134500
الأثنين 24 رمضان 1430   العدد  134500
أمانة الباحة تكثف الجولات التفتيشية

 

الباحة - خالد زاهي :

تواصل أمانة منطقة الباحة أعمالها في شهر رمضان المبارك من خلال تكثيف الجولات التفتيشية على جميع المحلات التجارية وعمل المراقبين الصحيين على فترتين صباحية ومسائية طوال أيام الأسبوع.

وأوضح أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي أنه يتم التركيز خلال هذا الشهر المبارك على مراقبة المطاعم والمطابخ والبوفيهات والمحلات التي تقوم بإعداد الوجبات السريعة والحلويات والباعة المتجولون.

وأبان المجلي أن الأمانة كثفت حملاتها على المحلات المخصصة في إعداد الأكلات الرمضانية والملاحم للتأكد من وجود التراخيص سارية المفعول للمحلات وعدم التجاوز في مزاولة الأنشطة المرخص بمزاولتها ووجود الشهادات الصحية للعاملين في المنشآت التي لها علاقة بالصحة العامة والتأكد من تاريخ سريانها والتركيز على نظافة المحلات والعاملين بها.

وتتم مراقبة الأغذية والتأكد من مدى صلاحيتها والكشف على الأواني المستخدمة والتأكد من مدى صلاحيتها للاستخدام والكشف على ثلاجات التبريد والتجميد والتأكد من أنها تعمل بكفاءة عالية إلى جانب الكشف على مستودعات الأغذية والتأكد من مطابقتها للاشتراطات المطلوبة مفيداً أن أمانة المنطقة تعمل بخطط متكاملة لمتابعة عملية نظافة الشوارع الرئيسية والفرعية ورفع المخلفات أولاً بأول خلال هذا الشهر الكريم من قبل شركة النظافة بالمنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد