Al Jazirah NewsPaper Monday  14/09/2009 G Issue 134500
الأثنين 24 رمضان 1430   العدد  134500
منذ بداية رمضان
مصرع 9 وإصابة 43 على طريق الرياض – الطائف

 

ظلم - ياسر الروقي :

توفي 9 أشخاص بينهم نساء، وأصيب 43 آخرون بإصابات متفرقة في الحوادث المرورية التي شهدها طريق الرياض - الطائف منذ حلول شهر رمضان المبارك وحتى أمس الأحد. ووقعت الحوادث المرورية على مقربة من مراكز ظلم والمويه ورضوان والعطيف والقرشيات والعرفاء والحفيرة، وكان آخر هذه الحوادث التي سجلت فيها وفيات هو ذلك الحادث الذي وقع فجر الجمعة بالقرب من هجرة الحفيرة وأسفر عن وفاة شابين وإصابة ثالث بعد انقلاب السيارة الكورلا التي تقلهم..

وتنوعت بقية الحوادث التي شهدها الطريق بين حوادث انقلاب واصطدام ودهس والتحام شاحنات وكان من بينها حوادث لعوائل مقيمة تنوي العمرة.. وقد تم نقل المصابين للمراكز الصحية وتم تحويل عدد من الحالات لمستشفيات الطائف، الخرمة، عفيف وكشفت تقارير الجهات الأمنية أن أسباب غالبية هذه الحوادث تعود للسرعة والنعاس والسهو وانفجار الإطارات.

يشار إلى أن المراكز الصحية ومراكز الهلال الأحمر وقوات أمن الطرق كثفت جهودها وأعلنت حالة الاستنفار منذ حلول شهر رمضان المبارك ورفعت من استعدادتها مع دخول العشر الأواخر تحسباً للحوادث المرورية التي تزداد نسبتها خلال هذه الأيام مع ارتفاع عدد مرتادي الطريق لأداء العمرة وقضاء مستلزمات العيد ولتزامن ذلك مع إجازة الموظفين..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد