Al Jazirah NewsPaper Monday  14/09/2009 G Issue 134500
الأثنين 24 رمضان 1430   العدد  134500
60 شاباً يستفيدون من بازار جميل لمستلزمات العيد في جدة

 

الجزيرة - الرياض

انطلق بازار جميل كأحد برامج باب رزق جميل بالأمس وذلك لدعم أصحاب المشاريع الصغيرة ويضم هذا البازار أكثر من 60 شاباً وشابة ضمن أصحاب المشاريع الصغيرة، وذلك في مختلف المجالات التجارية والصناعية والخدمية.

وقد زار المهندس محمد عبداللطيف جميل رئيس فريق صناع فرص العمل لباب رزق جميل واطلع على كل الأنشطة المعروضة في البازار وقدم تشجيعه للشباب والشابات على أفكارهم المميزة كما أعجب بالأفكار الجديدة الموجودة وحرص على فتح قنوات اتصال بين أصحاب المشاريع وغيرهم في الشركات الكبرى العاملة في المجال نفسه.

ويقع بازار جميل في وسط مدينة جدة تقاطع طريق المدينة مع شارع التحلية وهو المركز الرئيسي لباب رزق جميل وقد تم تخصيص الدور الأرضي من المركز ليصبح بازاراً وهو على مساحة 1200 م2 ويضم أنشطة متنوعة، وقد أكدت نادية الشيخ أن الهدف منه هو إتاحة الفرص للشباب والشابات لتقديم مشاريعهم المميزة في أحد المواقع المهمة في مدينة جدة، كما يأتي البازار في وقت يحرص الناس فيه على التسوق.

الجدير بالذكر أن باب رزق جميل يسعى إلى دعم أصحاب المشاريع الصغيرة وذلك بمختلف الوسائل الممكنة وفق تنظيم البازارات التجارية، وقد تم حتى الآن دعم أكثر من 7618 مشروعاً صغيراً حول المملكة منذ بداية البرامج في عام 2003م.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد