Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/09/2009 G Issue 13499
الأحد 23 رمضان 1430   العدد  13499
بعد قرار الفيفا بإرسال بطاقة التايب.. الرئيس الشبابي:
القانون أنصفنا... وكنا واثقين من القرار وسنترك البطاقة للذكرى

 

كتب - سلطان الجلمود :

أكد رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان أن المحكمة التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أنصفت ناديه في قضية البطاقة الدولية للمحترف الليبي طارق التايب قائلاً: القضية كانت واضحة والصريحة وكنا واللاعب واثقين من موقفنا ولم يصح إلا الصحيح في النهاية فالقرار الذي أنصفنا كان طبيعياً بالنظر إلى أننا أتبعنا القوانين الدولية في كل مراحل الصفقة.

وأبدى الرئيس الشبابي استغرابه الشديد من موقف رئيس الاتحاد السوداني كمال شداد وتشخيصه القضية, مشيراً إلى أن شداد ورغم أنه معروف بأنه ملم بلوائح الانتقالات وهو خبير فيها ويعرف أن ما ذكره عن التايب كان خاطئاً إلا أن من الواضح دخول القضية بأجندة خاصة وهو مدفوع من أطراف أخرى لم يسمها الرئيس الشبابي. وأضاف الرئيس الشبابي: شداد خسر وخسر من معه, فهو ظل يحكي بأمور غريبة وعجيبة عن أن التايب معار من الهلال وأنه لا بد من موافقة الأخير قبل إرسال البطاقة في محاولة رخيصة لاختلاق تصادم بين الشقيقين الشباب والهلال رغم أن مسؤولي الهلال قد وقعوا مخالصة نهائية قبل مغادرة التايب لهلال الساحل السوداني.

وشدد البلطان على أنه لا يريد الخوض في مزايدات ومشاحنات مع شداد لأنه سيضطر لتعريته وكشفه أمام الملأ إذا أطال الأمر, مطالباً رئيس الاتحاد السوداني بمراجعة نفسه وأن يحتفظ بالبطاقة التي لديه للذكرى بعد أن خول الفيفا للاتحاد السعودي إصدار بطاقة دولية بديلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد