Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/09/2009 G Issue 13499
الأحد 23 رمضان 1430   العدد  13499
الحسيني تواجد بمقر النادي والفريق يضم موهبتين لصفوفه
الهلال يستأنف تدريباته الليلة وسط تكامل الصفوف

 

كتب - فيصل المطرفي:

يستأنف الفريق الكروي الاول بنادي الهلال مساء اليوم تدريباته بعد التوقف الذي دام ليومين حيث سيستهل الفريق الازرق تحضيراته لمواجهة الوحدة ضمن الجولة الثالثة من دوري (زين) للمحترفين وسيحفل مران الليلة بتواجد جميع أفراد الفريق الأول بعد عودة الدوليين وسيشرف على التدريبات مساعد المدرب الالماني ستامب لحين وصول السيد ايريك جريتيس من اجازته القصيرة في ساعة متأخرة من مساء اليوم.

من جهة اخرى تواجد بمقر نادي الهلال امس مدرب الفريق السابق السعودي عبداللطيف الحسيني والتقى ببعض اعضاء الادارة واستلم كافة مستحقاته المتأخرة.

وفي اطار استعدادات الفريق الاولمبي لاستئناف مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد في الثالث من اكتوبر المقبل يعاود الفريق الليلة تدريباته وينتظر ان يكشف الجهاز الاداري والفني خلال اليومين المقبلين عن برنامج اعداد الفريق في فترة التوقف والتي ستشمل اقامة بعض المواجهات التجريبية بعد التنسيق مع بعض الفرق.

وعلى صعيد الفئات السنية كسب الفريق الهلالي لدرجة الشباب موهبتين جديدتين سجلهما امس في كشوفاته وهما فارس اليامي من مواليد 1412 ويلعب كصانع لعب وكذلك عبدالعزيز المحرزي من مواليد 1413 ويجيد اللعب في منطقة المحور وكان الاداري خالد الحبيش خلف تسجيلهما من خلال متابعته المستمرة وبدعم مباشر من الامير بندر بن محمد المشرف العام للقطاعات السنية الذي اوصى بتسجيلهما مباشرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد