Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/09/2009 G Issue 13499
الأحد 23 رمضان 1430   العدد  13499
الأمير نواف ضاعف مكأفاة الفوز
المنتخب السعودي للناشئين يتأهل لنهائي كأس الخليج السادسة بالإمارات

 

وصل المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم (تحت 16 سنة) لنهائي كأس الخليج السادسة للمنتخبات الخليجية للناشئين التي تقام منافساتها حاليا في مدينة العين الإماراتية عقب تغلبه مساء أمس الأول على نظيره البحريني بثلاثة أهداف لهدف.

وقد جاءت الأهداف عن طريق اللاعبين عبدالله الفهد وعبدالله العمار في الشوط الأول وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب فارس الأحمدي الهدف الثالث من كرة ثابتة.

وقد خاض المنتخب السعودي المباراة بتشكيلة مكونة من رائد الشمري في حراسة المرمى وفارس الأحمدي في الظهير الأيمن وفهد غازي في الظهير الأيسر وعبد الله الفهد ومحمد القرني في متوسطي الدفاع ولطفي الراشدي ومحمد حكمي وعبد الله العمار وريان منسي في خط الوسط ومحمد الشريمي واحمد حكمي في المقدمة.

وعقب المباراة أجرى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس لجنة المنتخبات السعودية اتصالا هاتفيا بمدير المنتخب صالح خليفة هنأه خلاله وهنأ جميع بعثة المنتخب بالفوز والتأهل للمباراة النهائية معرباً عن شكره للاعبين على مجهودهم الذي بذلوه للوصول للمباراة النهائية وطالبهم بمضاعفة الجهد للحصول على كأس البطولة الخليجية.

وأعلن سموه في ختام اتصاله مضاعفة مكافأة الفوز على منتخب البحرين والوصول للنهائي.

ومن جهة ثانية عبر مدير منتخب الناشئين صالح خليفة عن شكره وتقديره لسمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس لجنة المنتخبات على اتصاله واطمئنانه على اللاعبين والجهازين الفني والإداري لمنتخب الناشئين وقال (إن هذه ليست بمستغربة على سموه فهو يعمل دائما لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه جميع المنتخبات).

كما قدم خليفة شكره للاعبين على المستوى الكبير الذي ظهروا به والتأهل للمباراة النهائية قائلاً (إن هذا لم يأت إلا بجهودهم وبحرصهم على تشريف وطنهم خير تشريف).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد