Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/09/2009 G Issue 13499
الأحد 23 رمضان 1430   العدد  13499
الهلال يهزم المريخ في قمة سودانية ويقترب من قبل نهائي دوري الأبطال

 

اقترب الهلال من التأهل للدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعدما تغلب 3-1 على غريمه التقليدي المريخ في مباراة قمة سودانية أمس الأول الجمعة.

ولعب المريخ بعشرة لاعبين أكثر من نصف ساعة وبددت الهزيمة الثالثة له في خمس مباريات بدور المجموعتين آماله في التأهل للمربع الذهبي بعدما توقف رصيده عند نقطتين.

ويملك الهلال عشر نقاط من خمس مباريات ويتصدر المجموعة الأولى متقدماً بفارق ثلاث نقاط على كانو بيلارز النيجيري الذي سيلتقي اليوم الأحد على أرضه مع زيسكو يونايتد الزامبي ولديه خمس نقاط ويحتل المركز الثالث.

وافتتح المدافع ديمبا باري وهو من مالي التسجيل للهلال بعد 23 دقيقة من البداية عندما تابع كرة مرتدة من حارس المريخ بتسديدة قوية في الشباك من مدى قريب.

وطرد أحمد الباشا لاعب المريخ بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني لكن فريقه نجح في الدقيقة 62 في إدراك التعادل عن طريق الجناح الأيمن بدر الدين قلق.

وأعاد المدافع عمر بخيت التقدم للهلال عندما هيأ له القائد هيثم مصطفى الكرة أمام منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية في الشباك في الدقيقة 77 .

وعزز البديل النيجيري ايفوسا ايجواكون لاعب المريخ السابق انتصار الهلال بإحرازه الهدف الثالث بتسديدة مماثلة بالقدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء قبل خمس دقائق من النهاية.

وسيخرج الهلال في الجولة الأخيرة بعد أسبوعين لمواجهة زيسكو يونايتد. وسيضمن الهلال التأهل للدور قبل النهائي إذا أخفق الفريق الزامبي في الفوز على كانو بيلارز اليوم الأحد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد